Beirut
16°
|
Homepage
خرج بكفالة.. "خلينا ننصب عالعالم شي ١٠٠ مليون ونطلع بـ ١٥ يوم"
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 07 تموز 2017 - 17:12

"ليبانون ديبايت"

‎اثار "ليبانون ديبايت" قضية "جيلبير.ز"، منذ مدة، وهو المطلوب بمُذكرات توقيف عدة لقيام بعمليات نصب واحتيال على مواطنين ضمن نطاق كسروان وقد سُجلت شكاوى قديمة عدة بحقه، فضلاً عن صدور حكم جزائي بحقه بجرم النصب والاحتيال ايضًا، وعلى اثر ما نشرناه تحركت الاجهزة الامنية وتمكنت من القاء القبض عليه بعد عملية رصد دقيقة ومتابعة من قبل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي.

للوهلة الاولى، اعتقدنا ان درو السلطة الرابعة انتهى لحظة توقيفه واصبح الاخير بعهدة القضاء لاجراء المقتضى القانوني اللازم الا ان الصدمة كانت اكبر من المتوقع، اذ تم اطلاق سراحه بعد خمسة عشر يومًا على توقيفه بكفالة مالية تبلغ ١٢ مليون على الرغم من وجود ١٢ مُذكرات توقيفه بحقه من جهة، وما يفوق ال ٣٠٠ مليون دولار دين عليه وشيكات.


واذ تشير معلومات "ليبانون ديبايت"، الى ان ضابطا رفيع المستوى يريد منه حوالي ال٧٠ الف دولار فيما احد المراكز التجارية الكبرى المعروفة، ١٥٠ الف دولار وغيرهم كثر لم يستردوا اموالهم منه.

‎احد النافذين ردد على مسامع "ليبانون ديبايت" هذه الجملة تعقيبا على عملية اطلاق سراحه، ويقول:" اذا مطلوب بمذكرات عدلية وقضائية والعالم بدها منو ملايين بيطلع بعد ١٥ يوم، خلينا ننصب عالعالم شي ١٠٠ مليون ونطلع بـ ١٥ يوم..".

صاحب مقولة "الدولة ورجالها على صرمايتي، والرجال فيهن يوقفني"، ١٢ مليون اخرجته من خلف القضبان ليسرح ويمرح بحرية، اهكذا تكون العدالة واحكامها؟ هذه المسرحية برسم من؟ ما الغاية من توقيفه ليطلق سراحه بعدها؟ قد تكون الاجهزة الامنية ادت دورها كما يجب، لكن اين دور القضاء الفعلي؟
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر