Beirut
16°
|
Homepage
حزب الله - رويسات: "مستعدّون للمحاسبة"
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 11 تموز 2017 - 10:01

مسؤول حزب الله ينفي علاقة الحزب بالاشكال

الذي حصل هو اشكال على خلفية صراع على نواعير المياه

الذين تورطوا بالاشكال ليسوا عناصر في حزب الله


"ليبانون ديبايت"

تعرض عناصر من شرطة بلدية الجديدة يوم أمس للضرب على يد شبان من منطقة "رويسات - الجديدة" اسفر عن سقوط جرحى. وبينما روجت مواقع الكترونية انهم ينتمون لحزب الله، علم "ليبانون ديبايت" انهم من الافراد الذين يُدينون بالولاء للحزب بحكم الصبغة السياسية للمنطقة، وليس هناك من عناصر منظمة رسمية بين المعتدين او تقف خلفهم.

وتعليقاً على الحادث، قال مسؤول حزب الله في المنطقة، الشيخ شوقي زعيتر، في تصريح خاص لـ"ليبانون ديبايت"، ان الذي حصل هو عبارة عن "صراع على نواعير المياه في المنطقة"، نافياً "ضلوع حزب الله او علاقته لا من قريب ولا من بعيد بالذي حصل".


واضاف: "اننا لا ننفي ان الافراد الذين شاركوا بالاشكال من ابناء رويسات، يكنون الولاء لحزب الله كغيرهم من ابناء المناطق التي للحزب وجود فيها، لكنهم غير خاضعين لامرة الاطر التنظيمية في حزب الله، وما ارتكبوه او اقدموا عليه لا ينم عن توجيه أو أمر حزبي اعطي لهم كما شاء البعض تصوير الحادث".

وربطاً، أعرب الشيخ شوقي زعيتر لـ"ليبانون ديبايت"، أنّ "الحزب مستعد لمحاسبة أي عنصر مسلكياً بحال ثبت تورطه بالاشكال"، مجدداً التاكيد على أنّ الافراد "موالون وليسوا عناصر"، مستنكراً جز حزب الله بكل حادثة تحصل في المنطقة، حتى قبل التأكد من مضمونها او تفصيلها.

ولاحقاً علم "ليبانون ديبايت"، أنّ الشيخ شوقي زعيتر اتصل برئيس بلدية الجديدة وبحث معه التطورات مؤكداً له "عدم علاقة حزب الله"، داعياً للتعاون بين الطرفين لاعادة الامور الى نصابها والمحاسبة في المكان الذي يحتاج ذلك.

وعن ظروف الاشكال، علم "ليبانون ديبايت" أنه حصل بين مالكين لنعورتي مياه، الاولى تملكها السيدة "اليس سانوسيان" تحت إسم محطة "مار الياس" والجهة الثانية هو عضو في البلدية يدعى "جاك كاردشيان" الذي يتردّد أنه يمتلك نعورة اخرى. أمّا الاشكال فحصل على خلفية مداهمة شرطة البلدية محاولين ايقاف اعمال الحفر في المحطة بذريعة عدم وجود ترخيص، رغم أنّ الطرف الاخر يؤكد وجود الترخيص، ما ادى الى تطور الامور وتدخل شبان المنطقة لصالح "السيدة سانوسيان".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر