Beirut
16°
|
Homepage
افضل طرق ازالة رائحة العفن من الخشب بالمنزل
المصدر: Universemagic.com | الثلاثاء 11 تموز 2017 - 12:20

الكثير منا يعانى من الرطوبة التى تتسبب فى عفن الاثاث والجدران ، وتتسبب ايضا فى وجود رائحة عفن بالمنزل مما يجعل رائحة المنزل كريهة ، ولذلك فان الكثيرات يبحثن عن الطريقة المثالية فى ازالة رائحة العفن من الخشب .

لا شئ اسوأ من العثور على نقاط العفن على الاثاث الخشبى فى المنزل ، ولا شئ اسوأ من انتشار رائحة العفن بالمنزل ، فهى رائحة كريهه تشوه مظهر منزلك ، لذلك فان المختصين اهتموا بتوفير عدة طرق تساعدك فى التخلص من رائحة العفن من الخشب بالمنزل وفيما يلى افضل طرق تساعدك فى ازالة رائحة العفن من الخشب .

ينبغى اولا وقبل اى شئ تهوية المنزل جيدا ، ومسح العفن الموجود على الاثاث ، واذا كان العفن لزجا ورطبا ينبغى ترك الخشب بعد ازالته فترة حتى يجف تماما ، وبامكانك شراء احدى منتجات النظافة التى تساعد فى ازالة العفن ، او بامكانك استخدام احدى الطرق الطبيعية .


1- ازالة رائحة العفن من الخشب بالفحم :

الفحم من اكثر الاشياء التى تساعدك فى التخلص من رائحة العفن الكريهة ، واستخدامه سهل ، فبامكانك وضعه فى قوالب او اكياس صغيرة ، ومن الممكن ان تختارى اكياس صغيرة مزينة ، بحيث لا تشوه مظهر الاثاث ، ثم عليكى وضع الفحم فى الاثاث لمدة من يوم الى يومين ، وبعد ان تشعري بانتهاء وجود الرائحة الكريهة من الاثاث عليكى ازالة قطع الفحم وتخزينها ، حتى تجدينها مرة اخرى ، وتحصلين عليها بكل سهولة .

2- ازالة رائحة العفن من الخشب بالقهوة :

مسحوق القثهوة الجاف يعتبر مزيل رائع للروائح الكريهه ، عليكى فقط وضعه فى وعاء لمدة يوم كامل حتى يستطيع امتصاص رائحة العفن الكريهة تماما من الاثاث .

3- ازالة رائحة العفن من الخشب بصودا الخبز :

صودا الخبز رخيصة الثمن ويمكن شرائها من العطار ، وهو يعتبر من اسهل وابسط الاساليب التى تساعدك فى ازالة الروائح الكريهه من المنزل ، كل ما عليكى هو وضع صودا الخبز فى وعاء صغير ، ثم اضافته بجانب قطع الاثاث المصابة بالعفن ، وتركها حتى ازالة الرائحة تماما .
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 9 إنتحرت في بلدة بقاعية... والسبب "صادم"! 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 10 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 6 الموجة "الحارة" تنحسر غداً... ولكن هذا ما ينتظركم بعد 23 نيسان! 2
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 11 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 7 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 3
توقيف المشتبه بِهم بِجريمة قتل ياسر الكوكاش! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر