Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو.. لحظة تعرض شرطة البلدية للضرب في الجديدة
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 11 تموز 2017 - 18:08

علم "ليبانون ديبايت"، ان اتهامات بالتقصير وجهت الى فصيلة درك "الجديدة" حول عدم سرعتها في متابعة تفاصيل الاعتداء الذي استهدف يوم امس عناصر من شرطة بلدية الجديدة اثناء قيامهم بعملهم في حي "روسيات".

وتشير المصادر، انّه لم يجرِ لغاية اللحظة استدعاء المتورطين بعملية الاعتداء رغم ان شريط فيديو يظهرهم بشكلٍ واضح.

الى ذلك حصل "ليبانون ديبايت" على تقرير الطبيب الشرعي الذي عاين حالة احد الشرطيين الجريحين الذين وصلا الى مستشفى مار يوسف بعيد تعرضهما للاعتداء وهو : "الكسندر جبو" (مواليد 1992).


وبحسب التقرير الذي سطره الطبيب وحيد صليبا تحت الرقم 183/2017، ان المصاب الكسندر حضر الى قسم الطوارئ في مستشفى مار يوسف في تمام الساعة 18:28 بعض تعرضه لحادث تعدي عن الساعة 17:45 وبعد ان اجريت له الاسعافات الاولية اللازمة ومعاينة الطبيب المختص له واجراء الفحوصات اللازمة، سمح له بمغاردة المستشفى.

واورد الطبيب في تقريره ان الكسندر يعاني من الام في الانف والعين وعدم وضوح في الرؤية بالعين اليسرى، اما صورة الاشعة فاظهرت اصابته بكسر غير متحرك في عظمة الانف.

وافاد الطبيب المعالج ان المصاب عانى في نزيف طفيف في العين الخارجية اليسرى.

ويكشف التقرير حول ملابسات الحادث نقلاً عن المصاب، انه قد تعرض للكمة مباشرة على محور العين اليسرى والانف ويعاني من جراء الاصابة والضربة من تورم في النصف الاعلى من الانف وتورم عن المحور السفلي من العين اليسرى واثار نزيف طفيف في العين الخارجية.

ولاثبات تعرض الشرطي الكسندر للاعتداء، حصل "ليبانون ديبايت" على شريط فيديو يظهر لحظة قيام الشبان بضربه ووقوعه ارضاً وطرد عناصر الشرطة من المنطقة.

وكان الاشكال قد وقع بعد ان حاول عناصر الشرطة ايقاف اعمال حفر بئر ارتوازي بسبب عدم حيازة ترخيص، ما تسبب بتدخل شبان المنطقة وتطور الامور الى اشكال وتعدي على العناصر.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 3
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر