Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو..الشرطة الأوروبية تواجه تهديدا من أبل بسبب مسدس آيفون
المصدر: technologianews.com | الجمعة 14 تموز 2017 - 14:10

تواجه قوات الشرطة الأوروبية سلاح من نوع جديد من شركة أبل الأمريكية “مسدس آيفون”، وهو عبارة عن سلاح على شكل هاتف ذكي “سلاح متنكر”.
هذا المسدس الفريد من نوعه “مسدس آيفون” يمكن طيه، وطبقا لما جاء على الموقع الإلكتروني “التايمز” فإن شركة أبل ستقوم بإطلاقه رسميا في الأسواق الأمريكية خلال أسابيع قليلة، ومن خلال ضغطة واحدة يفتح المسدس للتصويب مع خاصية الليزر.

وقد ورد تنبيه للشرطة البلجيكية في بداية الأسبوع الحالي بخصوص هذا المسدس، ولكن الشرطة لم تتوصل إلى أي نسخة منه في البلاد، ومن المحتمل أن يصل مسدس آيفون قريبا إلى شوارع أوروبا، وقد ورد في التنبيه: “للحظة الأولى لا تستطيع تمييزه عن هاتف آيفون (…)، ولكن هذا ليس معناه أنه يمكن تضليلنا بشأنه”.

ويعتبر هذا المسدس بمثابة تهديدا للشرطة، حيث أن الشرطة الأوروبية تواجه الآن مبيعات غير شرعية لمسدس آيفون، وفي نفس الوقت مضطرة لمواجهة التهديدات الإرهابية، والمسدس متوفر بسعر 395 دولار أمريكي، وهذا السعر أقل بكثير من سعر هاتف آيفون الأصلي، والذي يصل تقريبا إلى 600 دولار أمريكي.


وقد وصل للشركة المصنعة في ولاية مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية 12 ألف طلب حتى الآن، وقد ذكر “كيرك كجيلبرغ” الرئيس التنفيذي لها أن الفكرة أتت بعد أن أصيب أحد الأطفال في المطعم بالخوف الشديد عند مشاهدته مسدسا”.

وأكمل “كيرك كجيلبرغ” كلامه قائلا: “أنه أصبح من الضروري الآن حمل أسلحة، ولكن حملها في أماكن مثل أماكن العمل غير محبب للبعض، ولهذا نوفر الآن للناس طريقة لإخفائه”، والسلاح يتضمن ماسورتين 9 ملم، ولا يتم تصنيفه على أنه سري، بل هو أمرا قانونيا في الولايات المتحدة الأمريكية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 9 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
"سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! 10 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 6 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 2
"سقطت قبل الوصول إلى أهدافها"... خللٌ كبير خلال الهجوم الايراني! 11 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 7 وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 3
التيار والسعودية 12 بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 8 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر