Beirut
16°
|
Homepage
لحماية هواتفكم على الشواطئ.. اتبعوا هذه النصائح!
المصدر: الديار | الاثنين 17 تموز 2017 - 14:28

مع ارتفاع درجات الحرارة يبدأ الجميع في حزم حقائبه من أجل الذهاب لقضاء بعض الوقت في المدن الساحلية وعلى الشواطئ المختلفة، ولكنّ تلك الإجازة قد تضرّ الهواتف الذكية، وهذا بسبب الظروف المختلفة التي تتعرّض لها من مياه وشمس ورطوبة، وإذا قرّرتم السفر إليكم فيما يلي بعض النصائح الهامة لحماية هاتفكم على الشاطئ.

زيادة الإشراق
مع سطوع الشمس في مكان الاصطياف يكون المستخدم غير قادر على رؤية الشاشة بشكل جيد، لذلك يجب زيادة سطوعها من خلال الإعدادات السريعة التي توفرها هواتف الـ"آيفون" والـ"IOS"، ولكن هذا الأمر يستنزف البطارية، لذلك يجب استخدامه لفترة بسيطة.

حافظة مضادة للشمس

هناك حافظات مختلفة متاحة في الأسواق حول العالم تساعد في الحفاظ على شاشة الهاتف من أشعّة الشمس القوية، وعند الذهاب للشاطئ ستحتاجون على الأرجح لشراء واحدة من أجل الحفاظ على شاشة هاتفكم وتجنّب تعرضها للخطر.

معرفة ردّ فعل الهاتف من الماء
عليكم معرفة إذا كان هاتفكم مقاوماً للماء أم لا، وإذا كان يضمّ تلك الميزة عليكم معرفة إلى أي درجة يمكن أن يصمد حتى لا تتعاملوا بشكل خاطئ يضرّ بالهاتف بالكامل.

ابتعدوا عن الشمس
حتّى إذا كنتم تستخدمون حافظة للحماية، عليكم من وقت لآخر تحريك هاتفكم بعيداً عن حرارة الشمس القوية، وإذا أردتم قراءة رسالة أو بريد إلكتروني، عليكم التحرّك إلى مكان به ظلّ.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 10 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 6 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 هذا ما يحصل متنياً 7 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 3
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 12 بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 8 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر