Beirut
16°
|
Homepage
عصابة في جسر الباشا.. رشّت "spray فلفل حر" وهذا ما خططت له!
المصدر: الأناضول | الاثنين 17 تموز 2017 - 16:08

صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة البــــــلاغ التالـــــي:

بتاريخ 6/7/2017 وفِي محلة جسر الباشا داخل شركة نستلة للمياه وأثناء قيام الموظف المختص بدفع رواتب الموظفين، أقدم مجهولان ملثمان يحملان مسدساً حربياً، على الدخول الى مكتب الرواتب وقاما برش مادة "spray فلفل حر" على وجوه الموظفين وتمكنا من سلب مبلغ ١٠٤ ملايين ل. ل. وفرا الى جهة مجهولة يستقلان دراجة آلية مجهولة المواصفات.

على الفور باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بمختلف فروعها المختصة بإجراءات التعقب والبحث، وتبين أن الفاعلين أكثر من شخصين وقد نفذوا العملية باحترافية بهدف عدم كشفهم.


بنتيجة المتابعة التقنية والاستعلامية والميدانية، تم التمكن من إماطة اللثام عن الخطة التي إتبعها الفاعلون وعددهم أربعة اشخاص، وتم تحديد هوياتهم، وقضت الخطة بأن يعمد إثنان منهم الى تنفيذ العملية ويكون بإنتظارهم ثالث على متن سيارة مستأجرة لينقلهما من مكان آخر بعد التخلص من الدراجة الآلية، أما الرابع فدوره كان تحديد مكان دفع الرواتب، كونه كان موظفاً سابقاً في الشركة، وقد عثر على الدراجة المستخدمة في عملية السلب في محلة الحازمية.

بناءً على ما تقدم وليل تاريخ 15/07/2017 وبناءً لإشارة القضاء المختص، تمكنت الشعبة من رصد أماكن تواجد الاشخاص الاربعة، حيث قامت قوة خاصة منها بتنفيذ عمليات توقيف متزامنة في مناطق: كفرشيما، صحراء الشويفات وبرج أبي حيدر، فتم بنتيجتها توقيف كل من:
- أ. ك . (مواليد عام 1995/ سوري)
- م.أ . (مواليد عام 1995/ سوري)
- ع. ص.(مواليد عام 1994/سوري)
- م. ش. (مواليد عام 1994/سوري)
ضبط مبلغ 000,721,91 ل.ل. من المسروقات ومسدس حربي في منزل الموقوف الأول في صحراء الشويفات.

باستماعهم اعترف الأول والثاني بتنفيذ العملية بالاشتراك مع الثالث الذي انتظرهم على متن سيارة مستأجرة، فيما زودهم الرابع بمعلومات حول موعد ومكان دفع الرواتب في الشركة. أودع الموقوفون والمضبوطات القضاء المختص بناءً لإشارته.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر