Beirut
16°
|
Homepage
الشرطة السعودية تعتقل فتاة "التنورة القصيرة".. والأخيرة تبرر فعلتها!
المصدر: روسيا اليوم | الاربعاء 19 تموز 2017 - 8:04

ألقت الشرطة السعودية، الثلاثاء 18 يوليو/تموز، القبض على فتاة تجولت في شارع خال من الناس مرتدية تنورة قصيرة وقميصا يكشف جزءا من بطنها.

وقالت قناة "الإخبارية" السعودية، على حسابها في موقع تويتر: "شرطة الرياض ضبطت امرأة ظهرت بلباس غير محتشم في أشيقر وأحالتها للنيابة العامة".

ونقلت صحيفة "عكاظ"، عن الناطق باسم شرطة العاصمة، العقيد فواز الميمان، أن الأجهزة المختصة رصدت عدة مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت فتاة تتجول في المركز المذكور، وكانت ترتدي ملابس "غير محتشمة".


وأضاف الميمان: "بناء عليه، ووفقا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، تم تحديد هويتها، وبعد استجوابها أقرت بزيارة القرية برفقة محرمها (أخ — أب — إبن)، وأن المواقع نشرت المقاطع، دون علمها".

وأثار فيديو الفتاة، الذي نشر في البداية على تطبيق سناب شات، غضب بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة، ونفسوا عن غضبهم باستخدام وسم "#مطلوب_محاكمه_مودل_خلود"، في إشارة إلى ما قالوا إنه اسمها على التطبيق.

تجدر الإشارة إلى أن السعودية تطبق نظاما اجتماعيا محافظا جدا، ولا تسمح بظهور النساء في الشارع والأماكن العامة، دون غطاء رأس وثوب فضفاض قاتم اللون، لا يظهر تفاصيل الجسد. كما تمنع النساء من قيادة السيارات، ولا يسمح لهن الركوب في سيارات الأجرة، دون محرم.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر