Beirut
16°
|
Homepage
قائد جديد لفرقة الجليل المنتشرة على الحدود مع لبنان
المصدر: الاعلام الحربي | الاربعاء 19 تموز 2017 - 17:54

عين قائد المنطقة الشمالية في الجيش "الإسرائيلي" اللواء "يوئيل ستريك" العميد رافي ميلو كقائد لفرقة الجليل (91) خلال مراسم عسكرية في قاعدة بيرنيت.

وبحسب التقارير "الإسرائيلية" سيحل "ميلو" في المنصب بدلا من العميد أمير برعام الذي تولي منصب قائد فرقة الجليل خلال العامين الماضيين.

وانضم الضابط رافي ميلو للخدمة العسكرية في أب 1990، وتطوع في بداية الأمر ليخدم في وحدة الكوماندو البحرية الخاصة "شيطت 13" وبعدها قاد وحدة خلال حرب لبنان الثانية وتمت ترقيته بعد ذلك ليتولى قيادة الوحدة الخاصة "الشيطت 13"؛ ومن ثم انتقل كضابط في لواء غولاني.


وفي عام 2003 تم تعينه قائداً لمواجهة الانتفاضة الثانية وهو من قاد عملية اغتيال القائد في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي "إياد صوالحة"، من سكان بلدة كفر راعي قضاء مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة عام 2002.

في عام 2003 تم ترقيته لرتبة رائد وقائدا للكتيبة 13 وبقي في منصبة حتى نوفمبر 2005 وذلك بعد أن قامت فرقته بقتل 3 من أفراد الشرطة المصرية بالخطأ وسجلت في ملفه ملاحظة "لفت نظر" .
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر