Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو.. امير يعتدي بالضرب على سعوديين
المصدر: Huffington Post | الخميس 20 تموز 2017 - 17:34

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء 19 تموز 2017، فيديو يُظهر قيام الشرطة السعودية بإلقاء القبض على الأمير سعود بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، بعد ساعات من أمر ملكي من العاهل السعودي يقضي بالقبض الفوري على الأمير، عقب نشر مقاطع فيديو تُظهر قيامه بالاعتداء ضرباً على عدد من المواطنين السعوديين.

الفيديو الذي، لم يتسن لهاف بوست عربي التأكد من صحته، أظهر اثنين من الشرطة السعودية وهما يقتادان الأمير سعود إلى داخل مبنى، وهو مكبل اليدين والرجلين.

كما تداول رواد التواصل الاجتماعي صوراً تظهر الأمير وهو في مركز التوقيف .





وكان رواد الشبكات الاجتماعية قد تداولوا الفيديو، الذي أظهر مَن قيل إنه الأمير سعود بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود، وهو يضرب عدداً من المواطنين، ومن بينهم نساء، قال عنهن إنهن جوارٍ.




وكان المعارض السعودي غانم الدوسري قد نشر عدداً من المقاطع المصوَّرة للأمير السعودي وهو يعتدي على عدد من الأشخاص، وأطلق هاشتاغ #أمير_يعتدي_على_مواطنين، الذي أصبح في المركز الأول بالتريند السعودي.




وبعدها بساعات أمر الملك سلمان بالقبض على كل من ظهر في المقاطع "المشينة"، وما فيها من تجاوزات وانتهاكات تستوجب العقوبة المغلظة، والتحقيق معهم في كل الجنايات التي ارتكبوها، وسماع شهادات المتضررين والمعتدى عليهم، لإنصافهم وحفظ حقوقهم، وفقاً لما نشره موقع "سبق" السعودي.

وأضاف "سبق" أن الأمر الملكي شدَّد على عدم الإفراج عن أي فرد منهم، حتى يصدر بحقهم الحكم الشرعي، ردعاً لأي تجاوز أو انتهاك من أي شخص مهما كانت صفته أو وضعه أو مكانته.

كما شدَّد الأمر الملكي على رصد ومتابعة أي مخالفات أو تجاوزات أو تعديات تستغل المكانة أو النفوذ، والإبلاغ عنها للقبض على القائمين بها، وتحويلهم للمحاكمة مباشرة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
التيار والسعودية 9 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 5 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 1
"أيام صعبة وقاسية بانتظار لبنان"... العريضي: الآتي أعظم والله يستر! 10 جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 6 مستجدات جريمة العزونية ...ما علاقة الزوجة السابقة؟ 2
يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا (فيديو) 11 الإستماع إلى نانسي عجرم بإشارة القاضي عقيقي! 7 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 3
لقاء الصدفة 12 "الجبل" يشهد على جريمة جديدة: مُخطّط محكم و"بصمة" سورية… التفاصيل الكاملة! 8 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر