Beirut
16°
|
Homepage
اوركسترا قوى الامن في غبالة.. ليل اشبه بحلم
المصدر: الأناضول | السبت 22 تموز 2017 - 8:11

ليل الجمعة 21 تموز 2017، انها ليلة غير كل الليالي، هو حلم ، هو سحر ، هو جمال ممزوج بالموسيقى الراقية والطبيعة الخلابة، هي بلدة غبالة الكسروانية تستضيف اوركسترا قوى الامن الداخلي العظيمة التي ابهرت جمهوراً كبيراً مثقفاً يعشق الوطن والرحابنة ،والراحلين وديع وزكي ويصلي للوطن والشهداء .

ما قدمته الاوركسترا في امستيها كان مميزاً ، برنامجاً منوعاً، اغاني لبنانية تراثية عريقة بتوزيع اوركسترالي ضخم مع صوتين ذهبيين قلّ نظيرهما بأيامنا هذه، كارول عون وشادي عيدموني . بقيادة العقيد زياد مراد ادّت الاوركسترا والاساتذة اغاني لكبار المؤلفين اللبنانيين بأتقان واحتراف ومستوى لا يقال عنه الا عالمي .

فشكراً لمدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان لدعمه هذه الاوركسترا العريقة. وشكراً للعقيد زياد مراد الذي رفعها الى مكان آخر حيث اصبحت هي الواجهة الحضارية للمؤسسة والوطن . شكراً للاساتذة كارول وشادي وماريا لإلتزامهم الفن العريق والاصيل والنادر .


شكراً لمار نهرا، الذي وبعيده، جمعنا في غبالة مع هذه المجموعة من المثقفين. شكراً لمن كانوا صلة الوصل مع مديرية قوى الامن وخاصة آل حصري لإستضافتهم الاوركسترا .

،شكراً لعناصر موسيقى قوى الامن الذين اتوا من اماكن بعيدة ، ليبثّوا الفرح والسلام والطمأنينة والجمال في نفوسنا، في زمن اصبحنا بحاجة ماسة لهم ، وليقدموا حفلهم هذا كما كل حفلاتهم على نية الوطن و جيشه وقواه الأمنية والشهداء. وكلمة شكر مميزة لجوقة شبيبة مار الياس انطلياس التي خدمة القداس الأحتفالي الذي أقيم بالمناسبة .

يذكر أن للأوركسترا حفلاً صباح الغد في الديمان برعاية و حضور البطريرك الماروني مار بشارة الراعي وبحضور شبيبة مارونية من كافة انحاء العالم.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر