Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو.. المنشد علي بركات يدعو لقتل النائب خالد الضاهر
المصدر: عربي21 | الاحد 23 تموز 2017 - 17:18

شن منشد حزب الله علي بركات، السبت، هجوما لاذعا على النائب في البرلمان خالد الضاهر، ووجه له جملة من الشتائم، ودعا إلى قتله على طريقة قتل عناصر تنظيم الدولة.

وقال بركات في مقطع فيديو نشر على موقع "يوتيوب" إن "النائب الضاهر، قال في تصريح إن حزب الله إيراني ومعركته في عسال هي لمصلحة إيران"، لافتا إلى أن "حزب الله يا (...) لبناني أكثر منك ومن اللي خلفك، وأنت شأفة (...)".

وأضاف، أنه "لو في هذا البلد دولة فعليها تعليق مشنقتك، لأنك (...) وعميل و(.....) واللي مثلك دواعش أكثر من داعش، وأكثر من النصرة، أنت إرهابي وتكفيري عمل وحاقد، لازم إعدامك في بيروت بنص الساحات".


ودعا بركات إلى قتل النائب خالد الضاهر بالطريقة التي يقتل بها عناصر "داعش" في الجرود.

وكذلك هاجم المنشد بركات، هيئة علماء المسلمين في لبنان بالقول: "بالنسبة لهيئة علماء المتأسلمين، فإن العمامة التي فوق رؤوسكم لابد أن تصبح ممسحة للأرض، لأنكم دواعش وتكفيريون وإرهابيون الذين فجروا في لبنان".

وأردف، "لابد من محاكمة خالد الظاهر وهيئة العلماء، بعد انتهاء معركة عرسال"، متهما إياهم "بأنهم تآمروا عليهم وبلغوا الجيش الإسرائيلي عن أماكن وتم قصفها وسقط قتلى، وبعد انتهاء الحرب تمت المسامحة".

وتابع بركات، "لكن بعد حرب سوريا وحرب عرسال، يجب محاكمة كل إنسان وقف بوجه الجيش والمقاومة، لأنه عمل ومعامل وإرهابي أكثر من الإرهابيين الذين نقاتلهم، أنتم غير مرغوب فيكم شركاء في البلد".

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 9 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 5 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 1
بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 10 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 6 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 2
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 11 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 7 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 3
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 12 بيان "هام" من الشؤون العقارية 8 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر