Beirut
16°
|
Homepage
اليكم إختصارات تطبيق "واتساب"
المصدر: t3me.com | الجمعة 04 آب 2017 - 12:04

بما ان تطبيق واتساب هو الاشهر للمحادثات في العالم وهو التطبيق التابع لشركة فايسبوك، كان لا بد من تقديم ابرز الامور الاساسية التي تختصر عليكم الكثير في التطبيق وهي:

- تثبيت المحادثات

لمن يملك عدد كبيرا من المحادثات، ويحتاج للعودة إليها لاحقا، يمكنه تثبيت المحادثات خيت ان انظمة اندرويد وios تتيح تثبيت 3 محادثات في أعلى التطبيق بشكل دائم.


ويتم ذلك اما الضغط المتواصل على المحادثة ليظهر في الأعلى زر على شكل دبوس ويتم الضغط عليه للتثبيت لجوالات اندرويد او سحب الإصبع من اليسار إلى اليمين على المحادثة ثم الضغط على الخيار Pin للتثبيت وهذا الامر لجوالات أيفون.

- البحث

لمن يريد البحث عن رسالة قديمة عبر التطبيق ليس سوى ان يقوموا باختيار مربع البحث وكتابة كلمة من الرسالة وسيقوم التطبيق بعرض جميع الرسائل التي تحتوي على الكلمة.

- الرد السريع

لكل مشترك بالمجموعات بين افراد العائلة او الاصدقاء ويريد الرد على رسائل احد الاعضاء فما عليه سوا الضغط على الرسالة بشكل متواصل حتى يظهر خيار الرد ومن ثم يضغط عليه ويرد بما يريده كما يمكن سحب الإصبع على الرسالة من اليسار إلى اليمين حتى يظهر مربع خاص بكتابة الرد مباشرة لجوالات أيفون.

- الكتابة من دون لوحة مفاتيح

هي ميزة متاحة لجوالات ايفون حيث يمكنهم الكتابة دون استخدام لوحة المفاتيح عبر الاعتماد على الإملاء الصوتي، وهي تعتمد على خاصية Siri وقد أصبحت متوافقة مع اللغة العربية، وهنا لا بد من القيام بهذه الامور عبر التوجه الى settings ثم General وبعدها Keyboards ومن ثم تفعيل Enable Dictation.

وبعد القيام بذلك، على المستخدم التوجه إلى التطبيق وفتح محادثة جديدة وسيلاحظ ظهور رمز “مايكروفون” في لوحة المفاتيح.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"بالشتم والضرب"... كاهنان يعتديان على المهندس رولان غسطين 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 12 هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر