Beirut
16°
|
Homepage
قرية هايدي في سويسرا
المصدر: sea7htravel.com | الاثنين 07 آب 2017 - 10:51

اسم هذه الأرض مستوحى من قصة هايدي وجدها والتي عاشت في جبال الألب السويسرية، القصة من تأليف الكاتبة الشهيرة جوانا سبايري، وأرض هايدي بمعنى كل القرى التي عاشت فيها هايدي وهي قرى صغيرة ومتجاورة، غير أن بيتها كان تحديدًا في قرية ماينفلد، وجميع المناطق بين بحيرة والين ومدينة باد راجاز هي هايدي لاند.

أبرز الميزات السياحية لهايدي لاند

تتميز المنطقة بالعديد من فرص الاستحمام حول البحيرة والملائمة لمحبي المياه، يمكن للباحثين عن المتعة الهبوط من على جدار السد، أو القيام بالقفز المظلي أو الحجز على طائرة شراعية في باد راغاز، من الممكن للمرء الاسترخاء في واحد من ملاعب الغولف في فترة تناول الشاي، هذا بالإضافة إلى شبكة كبيرة مخصصة للمشي لمسافات طويلة ذات طرق بموضوعات متنوعة، مثل مسار مغامرات هايدي، مسار جيو بارك الشاهق الارتفاع )اكتشف 100 مليون سنة من تاريخ الأرض( أو مسارات المشي العشبية، سيجد راكبو الدراجات الهوائية طرقًا مسطحة بالإضافة إلى طرق أكثر وعورة في المنطقة، إلى جانب رحلات القارب في بحيرة فالين، مثل الرحلة الاستثنائية لقرية كوينتن.


منتجعات التزلج في هايدي لاند

تضم بلاد هايدي منتجعين رئيسيين من منتجعات التزلج ويقعان في فلامسيربيرغ و بيزول، وفيهما خيارات متنوعة سواء من حيث مسارات نورديك الممتدة على مسافة 18 كيلومتر أو مناطق التزحلق المسلية الممتدة على مسافة 105 كيلومتر، توفر كلتا الوجهتين ألواح التزلج بالإضافة إلى مسارات التزحلق، ولعشاق الاستحمام بالمياه الحارة فإن زيارة الحمامات الحارة في باد راغاز تبعث على الانتعاش والاسترخاء.

منطقة تحكي قصة هايدي بأشكال متنوعة

الموضوع الرئيسي المسيطر على هذا المكان هو قصة هايدي، حيث يوجد بيت هايدي في مايندفلد وتحديدا في منطقة باندنر هيرشافت ومسار هايدي، ومسرحية هايدي الموسيقية والتي تم عرضها عدة مرات،كماتوجدأيضًاأماكنسياحيةأخرى،مثل:الكازينووملاعبغولفاستثنائيةوحصرية،منتجعالعطلات ليك فالين في ويسن، مدينة الاستجمام سبا سيتي في باد راغاز حيث الفنادق الضخمة وعروض العافية، ومناطق المشي لمسافات طويلة في فلامسيربيرغ و بيزون، بالإضافة إلى قلعة تعود إلى العصور الوسطى في سرغانس.

أماكن سياحية أخرى لا تقل أهمية

مناطق الجذب في هايدي لاند عديدة ومتنوعة وزيارتها فرصة لا تفوت، حيث المتعة والاستجمام والتنعم بالهدوء والطبيعة الخلابة والمآثر التاريخية و العلاجات بالمياه الحارة الطبيعية.

تامينا ثيرمال سبرينغس باد راغاز

وهي عبارة عن ينابيع حارة معروفة منذ بداية العصور الوسطى حيث تتمتع اليوم بأكبر كمية مياه في أوروبا وتبلغ درجة حرارتها )36.5 درجة مئوية(.

تامينا غورج باد راغاز

وهو من أقدم أبنية المنتجعات الصحية الاستجمام في سويسرا ويعود إلى عصر الباروك، فتح هذا الحمام القديم الذي يدعى فايفرز، أبوابه أمام الزوار. وقد كان في بعض الأوقات حمامًا للاستشفاء، كما يضم أيضًا ديرًا ومتحف المنتجعات الصحية والاستجمام.

قلعة سارغانس

عبارة عن قلعة تاريخية قديمة ومتحف محلي هام، من الممكن تناول الوجبات في مطعم القلعة والاستمتاع بالإطلالة الرائعة.

بيزول و فايف ليك تاور

هي خمس بحيرات جبلية صافية كما الكريستال مع إطلالة بانورامية مذهلة على جبال الألب الشرقية، حيث تكون هذه المحطة بمثابة مكافأة لك على هذه الجولة الشاملة.

شلالات سيرينباخ في بيتليس

من العجائب الطبيعية في ليك فالين، حيث تتدفق كميات كبيرة من المياه من سلسلة من الكهوف الجوفية لتنصب في صدع يبلغ عمقه 22 مترًا.

ومن أهم الفنادق التي توجد بالمنطقة هناك، فندق هيرشن، هايدي هوف، فندق سويس هايدي، فندق كرون، منتجع باد راجاز الكبير، وسوريل هوتيل تامينا.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
التيار والسعودية 9 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 5 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 1
يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا (فيديو) 10 جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 6 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 2
"أيام صعبة وقاسية بانتظار لبنان"... العريضي: الآتي أعظم والله يستر! 11 الإستماع إلى نانسي عجرم بإشارة القاضي عقيقي! 7 مستجدات جريمة العزونية ...ما علاقة الزوجة السابقة؟ 3
لقاء الصدفة 12 "الجبل" يشهد على جريمة جديدة: مُخطّط محكم و"بصمة" سورية… التفاصيل الكاملة! 8 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر