Beirut
16°
|
Homepage
قم برحلة فورية حول العالم.. بكبسة زر!
المصدر: CNN | الاثنين 04 أيلول 2017 - 11:06

هل أنت من بين الذين لم يسافرون في فصل الصيف هذا العام، ما اضطرك إلى تمضية صيفك خلف شاشة هاتفك وأنت تتصفح صور أصدقائك خلال رحلاتهم إلى أجمل بقاع الأرض؟

رغم أن هذا قد يكون حال الكثيرين مؤخراً، إلّا أنه ما عليك سوى أن تفكر في صور أصدقائك كمصدر أفكار تساعدك على تخطيط رحلتك السياحية المقبلة - والتي ستستطيع الآن الاستمتاع بها بتكاليف أقل بعد انتهاء موسم الصيف!

ولإضافة مجموعة أكبر للأفكار التي يمكن الاستيحاء منها، قمنا بجمع بعض الوجهات السياحية الخلّابة، التي لم ترها على صفحات أصدقائك على الأغلب، والتي ستسمح لك بالاستمتاع برحلة "افتراضية" سريعة حول وجهاتك السياحية المنتظرة!


تعرّفوا إلى بعض هذه الوجهات الخلّابة في معرض الصور أعلاه:

1.هينان، الصين
تعتبر أبراج جبل لاوجون المطلة على مدينة لويانغ الصينية، والواقعة على قمة جيرية جميلة، من بين أجمل المناطق السياحية وأكثرها شعبية في المنطقة.

2.آنهوي، الصين
آلاف الدراجات المستأجرة في مجمع بمدينة هيفي وسط الصين. وكانت قد أصدرت السلطات الصينية قواعد جديدة في محاولة للسيطرة على ازدهار خدمات استئجار الدراجات.

3.كامتشاتكا، روسيا
شروق الشمس فوق جبل فيربليود، الذي يأخذ اسمه من كلمة تعني "حدبتين" باللغة الروسية.

4.سيشوان، الصين
صورة جوية لمنازل في أكاديمية لارونغ غار البوذية، والتي هي أكبر معهد بوذي في العالم تأسس في العام 1980. وتحوي الأكاديمية اليوم حوالي 40 ألف ساكن، يتكون معظمهم من الرهبان والراهبات.

5.القاهرة، مصر
ترتفع درجات الحرارة في العاصمة المصرية في أغسطس/آب، ما يدفع السكان المحليين إلى زيارة التلال في جنوب شرق القاهرة للهروب من حرارة الطقس.

6.شفشاون، المغرب
تشتهر مدينة شفشاون بجبال الريف المغربية بجدرانها الزرقاء والشوارع التي تشبه المتاهات.

7.خليج لوتزو هولم، القطب الجنوبي
كاسحة الجليد اليابانية، شيراز، في مياه مجمدة بالقرب من خليج لوتزو هولم في أنتاركتيكا خلال مهمة أبحاث حول موضوع الاحتباس الحراري.

8.صحراء حميم، الإمارات العربية المتحدة
رجل يرعى جماله عبر صحراء حميم، التي تبعد عن العاصمة الإماراتية أبو ظبي حوالي 170 كيلومتراً.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 9 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 5 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 6 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 2
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 11 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 7 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 3
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 12 "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 8 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر