Beirut
16°
|
Homepage
نصائح يجب معرفتها قبل السفر إلى كيب تاون
المصدر: travelerpedia.net | الاثنين 11 أيلول 2017 - 11:19

باعتبارها الوجهة الساحلية الأكثر شعبية في جنوب أفريقيا، كيب تاون لديها العديد من الأشياء الممتعة لرؤيتها والاستمتاع بها، ما بين المعالم الرائعة، والمناظر الخلابة، فضلا عن الأطعمة الشهية والفرص الترفيهية الجميلة، ومع ذلك، فمن الأفضل دائما معرفة بعض الأمورعن وجهتك قبل السفر حتى يتسنى لك قضاء عطلة سعيدة بعيدة عن المتاعب، فتعرف معنا على مجموعة من النصائح التي يجب معرفتها قبل السفر إلى كيب تاون .

نصائح يجب معرفتها قبل السفر إلى كيب تاون:

ارتداء أحذية السير الأكثر راحة:


السفر إلى كيب تاون:

يؤكد خبراء السفر إن السير على الأقدام هو أفضل وسيلة لاكتشاف كيب تاون، خاصة وأن العديد من المعالم الثقافية والسياحية في المدينة تقع على مسافة قريبة من بعضها البعض، بحيث يمكنك السير بسهولة من مكان لأخر، ولذلك من الأفضل لك عند السفر إلى كيب تاون ارتداء أحذية مريحة، لاسيما خلال جولاتك السياحية المختلفة، خاصة أن معظم شوارع كيب تاون تميل إلى الارتفاع، لذلك سوف تحتاج إلى هذه الأحذية المريحة إذا كنت تريد أن ترى المدينة سيرا على الأقدام، وإذا كنت لا تشعر بالارتياح لهذه الفكرة، فنظام الحافلات هو وسيلة ممتازة للانتقال بين المواقع.

احترس من فقدان ممتلكاتك:

كما هو الحال في العديد من البلدان الأفريقية، فإن جنوب أفريقيا تعاني من بعض القضايا المتعلقة بالسرقة والنشل، لذلك عند الخروج للتنزه واكتشاف المعالم السياحية المختلفة عند السفر إلى كيب تاون ، من الأفضل لك عدم ارتداء المجوهرات الثمينة والمبالغ النقدية الكبيرة، أو على الأقل تأكد من أنها غير مرئية، فضلا عن ذلك لا تسير والهاتف الخاص بك في يدك، مع الحفاظ على المال في جيوبك بدلا من حقيبة يدك، مع عدم السير في المناطق النائية والمنعزلة خلال الليل.

عند استخدام ماكينة الصراف الآلي في كيب تاون، من المستحسن أن يكون ذلك بالأماكن المؤمنة أوبداخل أحد البنوك، فالمحتالين في كل مكان، ويمكن أن يحصلوا على معلومات البطاقة الخاصة بك عند إدراجها في أجهزة الصراف الآلي.

مياه الصنبور صالحة للشرب:
تعتبر مياه الشرب في كيب تاون آمنة لجميع الاستخدامات، ولذلك إذا قمت بزيارة في فصل الصيف، احرص على تناول الكثير من الماء مع ارتداء قبعة للحماية من أشعة الشمس عند التنزه صباحا.

تعلم اللغة:
من المفيد لك أن تتعرف على بعض الكلمات العامية قبل السفر إلى كيب تاون لمساعدتك على التأقلم مع هذه المدينة متعددة الثقافات، مع العلم أن معظم سكان المدينة يتحدثون الانجليزية، ولذا فلن تجد أي صعوبة في التواصل بأي مكان سياحي على الأقل.

لا تسبح بعيدا جدا:

يعج خليج فولس في كيب تاون بمجموعة متنوعة من الحياة البرية البحرية، والتي تشمل القرش الأبيض الكبير، والذي يوجد أيضا على طول ساحل جنوب أفريقيا بشكل عام، مع العلم أنه تم تسجيل عدد من هجمات أسماك القرش بالمدينة منذ عام 1960، ومن أجل سلامتك، احرص على السباحة في الشواطئ حيث تتمركز الجهات المنقذة، مع تجنب السباحة في المياه البعيدة والمنعزلة.

أفضل الأوقات عند السفر إلى كيب تاون:

يعتبر فصلي الخريف (أبريل-يونيو) والربيع (سبتمبر إلى نوفمبر) هو الوقت المثالي لزيارة كيب تاون، ويميل شتاء كيب تاون إلى أن يكون عاصف وممطر، وخاصة من يونيو حتى أغسطس، فيما تميل الأسعار إلى الأرتفاع بشكل كبير في شهر ديسمبر مع الاحتفالات بالعام الجديد.

أمور يجب أن تكون معك عند السفر إلى كيب تاون:

اجلب معك عند السفر إلى كيب تاون النظارات الشمسية لحماية عينيك من الشمس خلال النهار، مع الكريمات الواقية من الشمس للحفاظ على بشرتك.

لكي تكون بأمان قم بعمل نسخ من المستندات الخاصة بك، بما في ذلك بطاقات الائتمان، واحتفظ بنسخة منها معك، وبنسخة أخرى مع صديق مقرب أو قريب يمكنه إرسالها إليك بسهولة إذا احتجت إليها.

وفيما بتعلق بالملابس، تأكد من إحضار مجموعة متنوعة من الملابس ، بما يغطي جميع الأجواء، خاصة وأن الطقس في كيب تاون من الصعب التنبؤ به في بعض الأحيان، فكن مستعدا بتعبئة بعض الملابس الثقيلة معك، مع الاستعداد للطقس الممطر بسترة خفيفة، مظلة، وقبعة أو سترة.

يجب أن تحتفظ بأرقام الطوارئ معك في جميع الأوقات، إو إضافتها إلى قائمة الهاتف الخاص بك لسهولة الوصول إليها في حال احتجت لها..

الشرطة: 10111

رقم الإسعاف: 10177

للحصول على سيارة أجرة: 021 434 4444
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! 9 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 10 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 6 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 2
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 11 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 7 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 3
توقيف المشتبه بِهم بِجريمة قتل ياسر الكوكاش! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر