Beirut
16°
|
Homepage
طرق إزالة بقعة الزيت من ملابسك
المصدر: Alwasat.ly | الخميس 14 أيلول 2017 - 10:59

تواجه ربة المنزل عدد من المشاكل تتعلق باتساخ الملابس بأنواع مختلفة من البقع، وتبقى بقع الزيوت واحدة من أصعب هذه المشاكل، لكن لا داعي للقلق..

وتعرفي معنا على هذه الطرق للتخلص من بقعة الزيت على الملابس، حسب «جربها».

الطريقة الأولى
بواسطة الخل الأبيض: تُفرك البقعة الدهنية بواسطة الخل الأبيض وتركها فترة، ثم غسلها بالماء الفاتر من ثم غسلها بالطريقة المعتادة.


الطريقة الثانية
بواسطة المشروبات الغازية: يسكب القليل من الكولا الغازية على بقع الزيت أو الشحوم وتركها لمدة ساعة إلى ساعتين من ثم وضع الملابس بالغسالة للغسيل وترك القطع حتى تجف وسوف تلاحظ اختفاء البقع بشكل كامل من ملابسك.

الطريقة الثالثة
بواسطة صابون الغار: تفرك بقعه الزيت بواسطة صابون الغار بشكل جيد، ثم غسلها بالماء الفاتر وتركها حتى تجف وسوف تختفي البقعة بشكل كامل، من ثم غسل الملابس بطريقة الغسيل العادية.

الطريقة الرابعة
بواسطة بوردة التلك الخاصة بالصغار: ضعي البودرة البيضاء مكان بقعه الزيت بحيث يتم تغطية المكان بشكل كلي من ثم تركها لمدة 5 دقائق، بعد ذلك ابدئي بإزالة البودرة بواسطة استخدام فرشاة الأسنان، بعد ذلك ضعي الملابس المتسخة بالزيت في الغسالة مع وضع مسحوق الغسيل العادي ثم تجفيف الملابس وتركها حتى تجف سوف تختفي البقعه بعد ذلك تمامًا.

الطريقة الخامسة
بواسطة شامبو الشعر الدهني: تكثف كمية من الشامبو المخصص للشعر الدهني على بقعه الزيت المراد إزالتها مع فرك البقعة بشكل جيد بواسطة فرشاة أسنان خشنه من ثم غسلها بالماء الفاتر وتركها حتى تمام الجفاف وسوف يتم ازالة البقعة بشكل كلي.

الطريقة السادسة
بواسطة سائل الجلي: يوضع سائل الجلي بشكل كامل على بقع الزيت وفركها جيدًا بواسطة فرشاة الأسنان من ثم غسل البقعة بالماء الفاتر من ثم نشرها بالهواء الطلق حتى تمام الجفاف ثم غسل الملابس بطريقة الغسيل العادية المعتادة عليها وسوف تختفي البقع تمامًا.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 9 بشأن "فروقات رواتب القطاع العام"... بيانٌ من المالية! 5 استعدوا... 72 ساعة "ساخنة" بانتظاركم! 1
بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 10 أسعارٌ جديدة للمحروقات! 6 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 2
"هجوم وشيك في الساعات المقبلة"... اعلام اسرائيلي يكشف! 11 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 7 "شمشوم" جنّ جنونه... تفاصيل الصباح المُرعب في الضاحية! (فيديو) 3
"لا نقبل بالأمن الذاتي"... مولوي يكشف تفاصيل عن مقتل سرور 12 عملية "جنود غولاني" تابع... الجيش الاسرائيلي يكشف تفاصيل ما جرى! 8 عملاء لبنانيون وسوريون متورطون بجريمة قتل سرور! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر