Beirut
16°
|
Homepage
أيهما الأفضل "غالاسي إس-8" أم "آيفون-8"؟
المصدر: روسيا اليوم | الجمعة 15 أيلول 2017 - 18:36

جرت العادة أن تتنافس آبل وسامسونغ كل عام بطرح هواتف تفوق بميزاتها هواتف الشركة الأخرى، فأي هواتف الشركتين جاء الأفضل لعام 2017؟

غالبا ما تتضارب آراء عشاق منتجات الشركتين لتأتي كلمة الفصل لخبراء ومقيمي التكنولوجيا الذين يسعون لإظهار وتفصيل إمكانيات كل هاتف جديد، ومن أبرز تلك التفاصيل:

الكاميرا:
زودت سامسونغ هاتف "غالاكسي إس-8" التي طرحته هذا العام بكاميرا أمامية متطوّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا خلفية F1.7 بدقة 12 ميغابيكسل التي اعتبرت من أفضل كاميرات الهواتف التي طرحت العام الماضي، فيما زودت آبل "آيفون-8" بنسخته العادية 4.7 بوصة بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، أما "أيفون-8 بلس" فجاء بكاميرا مزدوجة 12 ميغابيكسل ذات قدرة عالية على التقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة الخافتة.


البطارية:
يتوقع الخبراء أن تعمل بطارية "آيفون-8" لفترة أطول من بطارية "غالاكسي إس-8" بسبب حجم شاشته الكبيرة رغم تأكيد سامسونغ أن المعالج الذي زودت به هاتفها الجديد سيقلل من استهلاك الطاقة.

مقاومة الماء والغبار:
تم تصنيع "إس-8" و"آيفون-8" ضمن أحدث معيار "IP68" ما يجعلهما متماثلان تقريبا بالنسبة لدرجة الحماية من الماء والغبار.

الشحن السريع واللاسلكي:
زودت كل من سامسوغ وآبل أحدث هواتفهما بميزتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي، ما يجعل هواتف الشركتين متساويين في تلك الميزة.

تقنيات متطورة:
يدعم هاتف آيفون الجديد تقنية الواقع المعزز ما يجعلة متفوقا في هذه الميزة على جميع هواتف سامسونغ، حتى أن آبل وعدت بإصدار العديد من الألعاب والتطبيقات التي تدعم تلك التقنية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
الشامي يكشف عن موعد حصول لبنان على دعم مالي! 10 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 هذا ما يحصل متنياً 7 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 3
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 12 بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 8 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر