Beirut
16°
|
Homepage
تهديدات أمنية جدية.. "انتبه يا ريفي"!
المصدر: ليبانون ديبايت | السبت 16 أيلول 2017 - 13:28

"ليبانون ديبايت"

على ضوء التحذيرات الامنية التي يشهدها لبنان من كل حدب وصوب, بحيث انهالت السفارات الاجنبية بتحذيراتها الامنية متخوفة من عمل ارهابي يطال لبنان, تلقّت شخصيات سياسية بارزة حصّتها من تلك التحذيرات, فلم يسلم اللّواء اشرف ريفي منها!

اشارت مصادر "ليبانون ديبايت" ان اللواء ريفي يقوم حاليا بتشديد الاجراءات الامنية المحيطة به, واتخاذ الاحطياطات اللازمة, تحسّبا لأي استهداف امني قد يطاله.


واضافت المصادر, انها ليست المرة الاولى التي يتلقى فيها ريفي هذا النوع من التحذيرات, ولكن هذه المرة جاءت على مستوى غربي, فبدأ ريفي بأخذ الحيطة والحذر, الامر الذي جعله يخفف من تنقلاته هذه الفترة وتجنبه لاستقبال وفود شعبية, فاعتذر عن استقبال ​الوفود الشعبية​ كما جرت العادة اليوم.

وتقول المصادر ان "التهديد هو دائما قائم, لكن دعوات الانتباه الجدية التي وردت الى ريفي في الآونة الاخيرة جعلته هذه المرة يباشر باتخاذ الاجراءات اللازمة في ظل تلك الاجواء الغير مريحة وتقاطع معلومات استخباراتية تفيد بتحضيرات لاغتياله".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 11 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر