Beirut
16°
|
Homepage
هكذا ستساعدك الفنادق على تخطي مزاجك السيئ
المصدر: CNN | الثلاثاء 19 أيلول 2017 - 10:11

كيف يمكن لفنادق الشرق الأوسط التعرف إلى درجة الحرارة المثالية، وأسس الراحة، وحتى الحالة المزاجية للنزلاء، بهدف جعل تجربة إقامتهم أفضل؟

وفي بيان صحفي تلقى موقع CNN بالعربية نسخة منه، أنه من بين مجموعة واسعة من المنتجات العالمية، التي ستُطلق من دبي في معرض الفنادق الذي تنعقد فعاليته بين 18 و20 سبتمبر/أيلول الحالي، من 40 دولة، يظهر موضوع مشترك وهو المنتجات والخدمات المصممة لمساعدة نزلاء الفندق في إضفاء الطابع الشخصي على إقامتهم في الفندق.

وبينما تسعى الفنادق إلى إرضاء جيل الألفية، وتلبية احتياجاتهم في تحقيق المزيد من الاستقلالية، في تجارب الإقامة في الفندق، فإن الحاجة إلى إضفاء الطابع الشخصي لإقامة هؤلاء تتزايد.


ويُوجد منتجات جديدة ستُعرض في الدورة الثامنة للمعرض السنوي للضيافة من بينها أسرة فنادق قابلة للتخصيص، ومجموعة من الروائح التي تحسن الحالة المزاجية للنزيل، وتواجه الطاقة السلبية.

وتتمثل آلية العلاج بالروائح باشتمام أربع روائح مختلفة تابعة لـ "نيوم أورغانيكس،" إذ سينجذب الشخص بشكلٍ طبيعي بثوان معدودة إلى إحدى هذه الروائح، ما قد يحدد العاطفة التي يعتقد اللاوعي أنها بحاجة إلى إعادة إيقاظ، لإعادة توجيه إقامة الضيف في الفندق نحو هذه الرائحة.

أما منتج يوبيد، فهو عبارة عن سرير فندقي قابل للتكيف من السويد حقق تأثيرًا ملحوظًا على نزلاء الفنادق في أوروبا، إذ أنه باستخدام تحكم يدوي، يمكن لنزلاء الفنادق أن يقرروا بأنفسهم مدى الصلابة أو الليونة التي يفضلون أن يكون عليها سريرهم.

بالإضافة إلى المنتجين أعلاه، سيُعرض من بين المنتجات نظام نوم مبتكر يحقق تأثيرًا ملحوظًا على مجال الضيافة في أوروبا وآسيا، وهو فريش بيد، والذي يحسن نوعية النوم بنسبة تصل إلى 50 في المائة، من خلال ضبط الضيوف لدرجة الحرارة تحت غطاء السرير إلى المستويات التي يفضلونها.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر