Beirut
16°
|
Homepage
كيروز: للأسف بات علينا أن نكون حيث الدولة لا تكون
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاحد 24 أيلول 2017 - 9:57

دشن النائب إيلي كيروز البئر الإرتوازية الذي حفرته بلدية حصرون بتمويل من جمعية "حصرون الخيرية في سيدني اوستراليا"، وقال: "يسرني أن أكون معكم اليوم في إفتتاح بئر إرتوازية حفرته بلدية حصرون بتمويل كريم من جمعية حصرون الخيرية في سيدني أوستراليا. فالشكر والتحية للجمعية، والشكر والتحية للبلدية برئيسها الرفيق جيرار السمعاني وجميع أعضاء المجلس البلدي لما بذلتموه وصولا الى هذا الإنجاز".

اضاف" المياه باتت عزيزة، وهي بمنزلة حياة جديدة وما تقومون به هو عين الصواب لأنه وللأسف بات علينا أن نكون حيث الدولة لا تكون حتى في زمن السلم، إن من حق الأهالي أن يعترضوا على الرسم المعتمد كبدل للمياه، لذلك فإننا نعمل على تخفيض الرسم أو إستعادة الإدارة بخاصة وأن المياه في حصرون هي تاريخيا ملك الأهالي الذين كانوا يريدونها من خلال لجان تعنى بتوزيعها بكلفة محدودة".

وتابع: "الأهل والأصدقاء، إن المياه عامل أساسي في الإنماء لا سيما في منطقة غنية بالمياه وعندما نقول إنماء نقول الإنسان، فنحن حزب الإنسان في لبنان، وهو ما يجعل القوات اللبنانية منسجمة مع نفسها ومبادئها إذ لا معنى لأي نضال إن لم يكن الإنسان هدفه. ومن أجل الإنسان، خضنا ونخوض الكثير من التحديات وآخرها تأييدنا في مجلس النواب لإقتراح القانون الرامي الى تجريم التعذيب لأن هذه الممارسة تفشت كثيرا في أمكنة التوقيف ومراكز الإحتجاز والسجون ولم يعد مقبولا التسليم بها تحت أي إعتبار أو ذريعة".


وختم كيروز: "الأهل والأصدقاء، أما قضية التعويضات لمزارعي التفاح، فهي همنا اليومي، من أجل دفع الدفعة الثانية المتبقية عن الموسم الماضي والتي يجب تسديدها إبتداء من نهاية الشهر الحالي، وإننا نسعى للمساعدة في كيفية العمل على تصريف إنتاج العام".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 11 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر