Beirut
16°
|
Homepage
محامي الأسير ينشر فيديو يثبت تورط حزب الله بـ"عبرا"
المصدر: عربي21 | الاحد 24 أيلول 2017 - 17:36

نشرت وسائل إعلام لبنانية، فيديو قالت إنها حصلت عليه من محمد صبلوح، محامي الشيخ أحمد الأسير، يثبت تورط حزب الله بأحداث عبرا.

الفيديو الذي لم يتسن التأكد من صحته من مصدر مستقل، يظهر مسلحين، قال المحامي صلبوح، والشيخ أحمد الحريري، أحد مرافقي الأسير، إنهم ينتمون إلى "سرايا المقاومة" الموالية لحزب الله.

وبحسب صلبوح، فإن الفيديو يظهر عناصر الحزب وهم يطلقون الرصاص والقذائف على مسجد بلال بن رباح، وعلى أفراد الجيش، بهدف الإيقاع بينهم وبين مناصري الشيخ الأسير.


فيما قال الشيخ أحمد الحريري، إن الشيخ الأسير كان دائما يحذر من تلك الشقة التي انطلقت النيران منها، ويؤكد وجود عناصر مسلحين، ومدربين من حزب الله فيها.

وفي الفيديو الذي بثه الحريري، يقول أحد العناصر المسلحين لرفيقه إن "هؤلاء من الجيش"، وهو ما يعني وفقا للحريري طلبه من زميله إطلاق النار عليهم، أو أن زميله كان يطلق النار عليهم وطلب منه التوقف، وفي كلتا الحالتين، فإن الفيديو يثبت إطلاق سرايا المقاومة النار على عناصر الجيش، وفقا للحريري.

وقال الحريري المطلوب للسلطات اللبنانية، إنه ومن معه وعلى رأسهم الشيخ الأسير، هم الضحايا، وهم من اعتدي عليهم، وبالرغم من ذلك هم من تم سجنهم ومحاكمتهم، لا الطرف الآخر.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 9 إنتحرت في بلدة بقاعية... والسبب "صادم"! 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 10 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 6 الموجة "الحارة" تنحسر غداً... ولكن هذا ما ينتظركم بعد 23 نيسان! 2
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 11 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 7 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 3
توقيف المشتبه بِهم بِجريمة قتل ياسر الكوكاش! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر