Back to homepage
 

ستريدا جعجع تدعو إلى دعم جوزيف اسحق

أقام مكتب "القوات اللبنانية" في بلدة حصرون في بشري، حفل عشائه السنوي، برعاية نائبي منطقة بشري ستريدا جعجع وحضورها وإيلي كيروز، وفي حضور مرشح "القوات اللبنانية" للانتخابات النيابية في القضاء جوزيف اسحق.

وقالت جعجع : "لقاؤنا في حصرون هذا العام، يختلف عما سبق، الفرحة هي تحقيق الوعد الذي أطلقه الحكيم بترشيح إبن المنطقة نقيب المهندسين السابق في الشمال المهندس جوزيف إسحق الى النيابة لتمثيل جبة بشري. وهي خطوة كبيرة ورائدة تشهدها منطقتنا، وتؤكد للقاصي والداني موقف القوات اللبنانية في تعاطيها مع أبناء الجبة، الذين وقفوا الى جانب القضية والحكيم في أحلك الظروف ومن دون حسابات صغيرة وضيقة".

واضافت، "جوزيف إسحق أيها الأهل الأحبة إبن حصرون، هو مناضل في صفوف القوات اللبنانية بإيمان وصدق، هو نموذج يثبت أن القوات اللبنانية وفية لكل من يعمل ويكد ويتعب فيستحق أن يكون في مواقع متقدمة".

وتابعت، "من هنا، أدعوكم يا أبناء حصرون كما أدعو جميع الأهل في المنطقة الى المباشرة في العمل منذ الآن وإعداد العدة لدعم جوزيف إسحق في الإنتخابات النيابية المقبلة. ليس لأنه إبن بلدة حصرون فحسب، بل لأن عمره في النضال خمسة وثلاثون عاما. سلام كبير وحار وخاص لكم جميعا من الحكيم، فبإسمه وبإسمي أعيدكم وأهنئكم فردا فردا في هذا العيد المجيد عيد مار لابا شفيع البلدة".

الوكالة الوطنية للاعلام
2017 - أيلول - 25

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك