Beirut
16°
|
Homepage
ديكور منزل لجين عمران عنوان الانوثة و الفخامة
المصدر: هي | الخميس 28 أيلول 2017 - 10:11

لا تتوانى الاعلامية السعودية و نجمة عالم التواصل الاجتماعي لجين عمران عن مشاركة تفاصيل حياتها الجمالية الملهمة مع الملايين من متابعيها عبر وسائل السوشال ميديا، حيث يعكس اسلوب حياتها الحياة العصرية المترفة لسيدة الاعمال الناجحة، و من اجواء هذا العالم المخملي لسيدة الاناقة و التاثير الايجابي. انتقينا بعضا من صورها التي تظهر ديكور منزلها في دبي، لنستكشف من خلاله اهم عناصر الديكور التي انتقتها لعالمها الجميل (كما تصفه).

الورود والنباتات في جميع الزوايا

الورود عنصر اساسي في حياة لجين عمران، و هذا ما يعلمه متابعوها الذين يحيطونها به في كل مناسبة و تتوافد عليها باقات من الورود و الهدايا المزينة بالورود، فنرى انها تختار الورود البيضاء و الوردية و الخضراء لتتناسب مع اثاث المنزل الذي تغلب عليه الالوان الفاتحة و الشفافة المودرن.


مطبخ سيدة منزل ماهرة بالطهي

تحرص لجين على استضافة الكثير من الصديقات و الاصدقاء الى منزلها، اضافة الى اجتماعات العمل، و تحرص (كما تخبر متابعيها على سناب شات lojain.omran ) ان تطهو لضيوفها ما لذ و طاب من " وصفات لجين "، فنجد ان ديكور المطبخ اعد ليكون مجهزا بكافة متطلبات شيف المنزل، مع طاولة تحضيرية وسطية بطراز (الطاولة الجزيرة ).

صور لجين و اسيل عمران

تحرص لجين على ان تكون الصور الشخصية عنصرا من ديكور منزلها، فتختار على غرار النجمات صورا فنية و بورتريهات لها، او لها مع اختها الاصغر الفنانة اسيل عمران ، لتكون على جدران مهمة من ديكور المنزل .

البيانو عنصر اساسي بالتصوير

البيانو من اساسيات منزل لجين ، و هو العنصر الامثل للقطات تصوير الستايل الانثوية للجين، كما انه من ضروريات المنزل لتدريب اختها اسيل على دروس الصولفاج للغناء مع اساتذتها .

ديكورات ابواب زجاجية

تختلف ديكورات الابواب الخارجية عن الداخلية في بيت لجين ، ففي الداخل اختارت الابواب المطعمة بالزجاج لاضافة المزيد من احساس الكبر بالمساحة ، اما الابواب الاخرى ، فكانت بخشب الساج المتين والذي يتناسب مع الديكور المودرن في فيلا لجين في دبي .

اثاث مرايا

لا يمكن اغفال عنصر الاهتمام بالجمال و المظهر في بيت الانيقة لجين، فنجد انها نثرت العديد من اثاث مرايا مصممة بحرفية ودقة عالية في انحاء المنزل ، منها ما كان كلاسيكيا كالمرايا الضخمة المعلقة على الجدران، الاخر كان مودرن بهيئة طاولات القهوة و الطاولات الجانبية .

ديكورات مودرن

يمتاز الديكور الداخلي بشكل عام في بيت لجين بانه ذا ستايل مودرن ، فهي تنتقي القطع المنفردة لكن المتناسقة بعناية، وتختار لمسات من الوحدات التراثية مثل المباخر و الفوانيس لتضفي روحا عربية على المكان . الكنب ابيض و طاولة الطعام زجاجية محاطة بكراسي شفافة ، تعلوها ثريا كريساتلية كلاسيكية ، وهذا هو المزيج الناجح بين المودرن و الكلاسيكي .

الجلسات الخارجية

تختار لجين من مدخل بيتها الانيق مكانا لتصوير ازيائها المميزة قبل الانطلاق الى اعمالها المتعددة ، فنجد ان الاهتمام بالنباتات و الشجيرات الصغيرة في اصص الزرع المنتقاة بعناية ، كما وضعت قفصا كبيرا ابيضا للطيور عند المدخل الى جوار كنبة خشبية على الطراز الخليجي و الامارتي التراثي بلمسة عصرية.

والى الجوار من هذه الدفقات الجمالية في صور منزلها على صفحتها على انستقرام (https://www.instagram.com/lojain_omran/)، ترفق على الدوام معان ملهمة للاهتمام بالجمال و ما يعكسه علينا من طاقة ايجابية ، اخترنا منها: "ع ّلمتني الحياة ان احاول اصلاح كل ما هو حولي ، و تزيينه بلمسات من الجمال ، و حاولت كثيرا حتى تع ّلمت ."
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإستماع إلى نانسي عجرم بإشارة القاضي عقيقي! 9 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
التيار والسعودية 10 جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 6 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 2
يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا (فيديو) 11 "سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! 7 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 3
لقاء الصدفة 12 مستجدات جريمة العزونية ...ما علاقة الزوجة السابقة؟ 8 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر