Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو.. القبض على إيراني عذب زوجته بطريقة وحشية
المصدر: الأناضول | الاحد 01 تشرين الأول 2017 - 13:04

ألقت الشرطة الإيرانية القبض على سائق إيراني قام بتعذيب زوجته بطريقة مرعبة من خلال إجبارها على الجلوس على الزجاج الأمامي لسيارته أثناء قيادته على أحد الشوارع السريعة.

وبث ناشطون إيرانيون مقطعاً للسائق سجله أحد المارة تظهر فيه امراة معلقة على مقدمة التكسي وهي تستنجد بالمواطنين أثناء عبور السيارة أحد الشوارع السريعة في مدينة أصفهان وفقاً لما جاء في صحيفة حرييت التركية.

وتجاهل السائق صيحات المارة الذين طالبوه بالتوقف لإنقاذ المرأة، وزاد من سرعته رغم صراخ المرأة التي تشبثت بسقف السيارة حتى اللحظات الأخيرة.


وأشارت النسخة الإنكليزية لموقع العربية نت أن المعلومات الأولية عن أسباب الحادثة أظهرت أن السائق أراد تعذيب زوجته بهذه الطريقة بعد خلافات وقعت بينهما بسبب تكاليف تجهيز أطفالهما للعام الدراسي الجديد الذي بدأ خلال الأسابيع الماضية في إيران.

وأعلنت الشرطة الإيرانية أنها تمكنت من إلقاء القبض على السائق بعد ساعات من نشر الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية والذي ظهر فيه رقم اللوحة الذي تحمله السيارة. وسجل الفيديو الذي نشر باللغة الفارسية عدد مشاهدات قياسية بعد ساعات قليلة من نشره، حيث وصل لأكثر من 131 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب.

ووصف العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في إيران، تصرف السائق بـ"الوحشي" وغير الإنساني، حيث طالب العديد منهم السلطات الإيرانية بمعاقبته كي لا يكرر هذه الحادثة على حد وصفهم.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 9 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 5 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 1
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 10 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
توقيف المشتبه بِهم بِجريمة قتل ياسر الكوكاش! 11 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 7 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 3
"الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 12 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 8 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر