Beirut
16°
|
Homepage
رونالدو على موعد مع ليلة الأرقام القياسية!
المصدر: روسيا اليوم | الجمعة 06 تشرين الأول 2017 - 19:15

سيكون بمقدور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحطيم عدة أرقام قياسية، عندما يواجه منتخب بلاده مستضيفه أندورا، اليوم الجمعة، في الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018.

ويملك رونالدو "صاروخ ماديرا"، فرصة جيدة، لاصطياد ثلاثة عصافير بحجر واحد، فيما إذا هز شباك أندورا أكثر من مرة، وهو الأمر الذي في متناول الدون، نظرا للمستوى المتواضع للخصم.

وأحرز الدون 14 هدفا في النسخة الحالية من التصفيات الأوروبية، ويحتاج إلى هدفين لكي يتربع من جديد على عرش لقب هدافي تصفيات مونديال 2018، ويصبح أول لاعب يتخطى حاجز 15 هدفا خلال نسخة واحدة في تاريخ التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم، وكأس الأمم الأوروبية.


وكان النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، قد انتزع لقب هداف النسخة الحالية للتصفيات من رونالدو، وحطم ثلاثة أرقام قياسية، خلال لقاء منتخب بلاده ضد نظيره الأرمني (6-1)، يوم أمس الخميس، في الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم 2018، في روسيا.

فقد أصبح روبرت ليفاندوفسكي، الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، بعد أن أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في هذه المباراة، رافعا رصيده إلى 50 هدفا، سجلها خلال 90 مباراة، ليكسر بذلك، رقم مواطنه فلودزيميج لوبانسكي، الذي أحرز 49 هدفا، خلال 75 مباراة، لعبها في الفترة (1963-1980).

إضافة إلى تصدر "ليفا" قائمة هدافي التصفيات الحالية، برصيد 15 هدفا، ليصبح أول لاعب يتخطى هذا العدد من الأهداف في نسخة واحدة من تاريخ التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم، وكأس الأمم الأوروبية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 11 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر