Beirut
16°
|
Homepage
العلم يحول "حصان عربي" إلى "كائن غريب"
المصدر: سبوتنيك | الاحد 15 تشرين الأول 2017 - 20:48

كشفت تقارير صحفية بريطانية عديدة عن أن شركة متخصصة في تربية "الخيول" نجحت في تهجين أحد سلالات "الخيول العربية" لتتحول إلى "كائن غريب".

وقالت صحيفة "الديلي تليغراف" البريطانية إن الشركة الأمريكية المتخصصة في تربية الخيول، تمكنت من تهجين حصانا يظهر وكأنه باديا من أحد أفلام الرسوم الكارتونية الشهيرة.
ويظهر الحصان "الغريب" بوجه "مقعر"، وفتحات أنف وعيون كبيرة جدا، وكأنها خرجت للتو من "أفلام الكارتون".

وأطلقت الشركة على "الحصان الغريب" اسم "ري ماغنوم"، وتم تقدير قيمته بملايين الدولارات.


ونقلت الصحيفة عن الطبيب البيطري البريطاني، تيم هيرت، قوله: "الخيول العربية معروفة، بوجهها المقعر، لكن ليس بصورة مبالغة فيها إلى هذا الحد".




وتابعت قائلة "من المعروف أن الخيول تتنفس فقط عن طريق الأنف، ولكن مع هذا الانحراف الكبير في الأنف، قد يواجه الحصان صعبة كبيرة في التنفس".

كما نقلت "التليغراف" عن، جوناثان بيكوك، رئيس الجمعية البيطرية البريطانية: "هذا أمر لا يصدق، إنه تقريبا مثل أبطال الكارتون، هذا أمر لا يصدقه أي عقل".

وتابع قائلا "أعتقدت في البداية أنها خدعة، تم تركيبها بالحاسب الآلي، لكن فوجئت أنها حقيقية".

ولكن قالت الشركة المالكة للحصان إنه لا يوجد لديها مشاكل في التنفس، مضيفا "نعتقد أنه سيحصل على لقب ملك جمال الخيول في العالم، قريبا".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رد "نوعي" على استشهاد هادي... هل يشكّل حجّة إسرائيلية لاجتياح لبنان؟! 9 اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 5 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 1
بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 10 تصلّبٌ مفاجئ! 6 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 2
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 11 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 7 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 3
جعجع "يعترف": حزب الله هو الأقوى... ولكن! 12 ذهبوا لمصادرة "أغلفة تبغية" مزورة... فكانت المفاجأة! (فيديو) 8 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر