Beirut
16°
|
Homepage
مفاجأة "غير متوقعة" من ميسي إلى المصريين
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 16 تشرين الأول 2017 - 21:40

تحدث نجم كرة القدم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عقب فوز منتخب بلاده على كولومبيا، وضمان تأهلها إلى مونديال "روسيا 2018" عن تجهيزه لمفاجأة "غير متوقعة" للمصريين. وأشار إلى أنه يستعد لاستقبال عدد من المصريين في ملعب "كامب نو" عقل فريقه "برشلونة" الإسباني. ويأتي هذا في إطار دعم نجم البارسا للبرنامج العلاجي المصري لفيروس "سي". وذكر ميسي أن أهم ما يميز البرنامج حاليا، هو عدم وجود "قائمة انتظار للعلاج".

وذكر المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة "برايم فارما"، والمسؤول عن مشروع "تور آند كيور" للعلاج لفيروس "سي"، أن اتفاق المشروع مع "ميسي" على عمل إعلانات في الخارج وتوزيعها في كل دول العالم. وتابع قائلا "حينما فاز فريق الأرجنتين في مبارياته الأخيرة بثلاثة أهداف لميسي، سألوه ماهي مشروعاتك المقبلة، فتحدث عن مشروع علاج المصابين بفيروس سي في مصر".

"كتب ميسي على صفحته أنه تشرف بكونه سفير لحملة تور أند كيور، ويدعو جماهيره ومحبيه لدعم ذلك البرنامج، الذي عالج أكثر من مليون شخص من فيروس سي، بدون قوائم انتظار، وتلك كانت لفتة طيبة جدا منه، انه بدأ نشر ذلك البرنامج العلاجي المصري بهذا الشكل، وإعطائه ثقة أكبر".


وأوضح أن ميسي يتعاون مع المشروع بشكل كبير، وعلاقته جيدة جداً مع مسؤوليه، والفترة المقبلة يجهز لمفاجأة جديدة لم يعلن عنها حتى الآن، هي دعوة بعض الذين تم شفائهم من فيروس سي لملعب برشلونة، ليحكوا تجربتهم أمام وسائل الإعلام العالمية.

ومضى بقوله إن النجم الحائز على الكرة الذهبية سيقدم رسالة للعالم، مفادها أنه لا داعي لأن تنتظر الموت، فالبرنامج المصري وجد طريقة لعلاج فيروس "سي". وأشار تامر وجيه إلى أن مواطني دول السويد وانجلترا وإسبانيا وفرنسا واندونيسيا وماليزيا ورومانيا يعالجون الآن في مصر، بنسبة نجاح وصلت إلى 100%.

وأوضح وجيه أن البرنامج الأول للسياحة العلاجية من فيروس سي، ينتظر عودة الطيران بين مصر وروسيا، لبدء برنامج علاج 5 مليون مريض روسي من فيروس سي في مصر. كان اللاعب ليونيل ميسي قد زار مصر في شباط الماضي، ليعلن دعمه لعلاج مرضى فيروس سي في مصر، وظهر وقتها على شاشات القنوات المصرية ليدعم المشروع.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "لجنة أهل متوسطة عانوت" 9 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 6 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 2
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 11 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 7 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 3
"بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر 12 "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 8 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر