Beirut
16°
|
Homepage
هل تذكرون الطفل صاحب الأرجل الأربعة.. هذا ما حل به؟
المصدر: العربية | الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 - 9:51

خضع طفل هندي ولد بأربعة أرجل وعضوين ذكريين كانت "العربية.نت" قد نشرت قصته سابقا، إلى عملية جراحية دقيقة لإزالة الأعضاء الزائدة في الجسم وإعادته إلى وضع طبيعي.

الطفل الذي أطلقت عليه والدته "هدية الخالق" لم يسم بعد وهو يتعافى الآن من العملية بشكل جيد، رغم بعض المصاعب المتوقعة بحسب الأطباء.

وولد الطفل في كانون الأول من العام الماضي لأبوين هنديين هما Lalitamma وChennabasava اللذان يظهران بجواره على السرير في المشفى.


وقد كانت عائلته مترددة في علاجه ونقله إلى المستشفى في البداية بسبب الفقر، وحسب ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية".

لكن المشورة مع العائلة أدت إلى ذهاب الأم بطفلها إلى مركز متخصص في بالاري بولاية كارناتاكا الغربية.

وكانت تقول إنها سوف تتقبل ابنها كما هو عليه.

وقالت: "لدي ابني الأكبر وقد ولد منذ ثلاث سنوات وهو معاف والآن ليس عندنا ثمن العلاج".

لكن الدكتور Virupaksha، الذي ساعد في ولادة الطفل قال لصحفية "تايمز أوف إنديا" أنه نصح الأسرة بالذهاب إلى معهد فيجاياناغارا للعلوم الطبية (VIMS).

وأضاف: "لقد تحدثت مع الجراحين هناك يوم الأحد الماضي، وقالوا لي إن الطفل يخضع في الوقت الراهن للملاحظة، ويأملون أن يصبح بوضع طبيعي".

وقالت والدة الطفل: "لقد نصحني الأطباء وأفراد عائلتي لأخذ الطفل إلى معهد فيجاياناغارا، حيث العلاج أكثر تطورا، وأنا على أمل أن يصبح ابني طبيعيا ويشفى".

وقال الدكتور Divakar Gaddi من المعهد "إن فريق الجراحين يتابع حالة الطفل.. ويتمنى له وضعا جيدا.. خاصة أن حالته معقدة بالفعل".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 9 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 6 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 2
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 11 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 7 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 3
الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 12 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 8 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر