Beirut
16°
|
Homepage
صارخاً "قتلته قتلته".. رواية جريمة زقاق البلاط
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 - 10:43

"ليبانون ديبايت"

صدم أهالي زقاق البلاط غربي بيروت، صباح اليوم، باطلاق نار كثيف حصل في احد المباني ثم انتقل الى الشارع وقد ظهر شاب طويل يرتدي بزة رمادية ويحمل بندقية حربية من نوع "بوب اكشن"، يطلق النار من خلالها على المارة والمباني المجاورة لمنزله!

وفي التفاصيل التي استطاع "ليبانون ديبايت" الحصول عليها من مصادر حزبية، ان الشاب علي يونس من مواليد عام 2003، اقدم على قتل والده "محمد" باطلاق النار عليه فجر اليوم من البندقية وذلك نتيجة خلافات عائلية.


وتتضارب الروايات حول ذلك، فيقول اشخاص ان سببها نزاعات تتعلق بمشاكل متراكمة بين الوالد ونجله نتيجة تصرفات يتورط فيها الاخير، فيما لا يمكن تأكيد هذه المعلومات من مصدر مستقل.

وتقول المصادر، ان اشكال علي مع والده محمد ليس بجديد بل كان يتكرر في مرات سابقة.

وتستكمل المصادر نقلها لرواية الجريمة، متحدثة عن "فقدان الوعي" من قبل القاتل الذي نزل على سلم البناء (الدرج) وهو يصرخ ويطلق النار بذهول قائلاً (قتلتو قتلتو). واثناء ذلك صودف وجود الناطور منصور عبد السلام في مدخل البناء فتعرض له باطلاق النار واصيب بجسده وسقط على الفور وكانت زوجته بقربه وهي الاخرى تعرضت لاطلاق النار نتج عنه اصابتها بجروح عميقة.

ولم يكتفِ القاتل بفعلته إذ انتقل الى الشارع وبدأ بالركض واطلاق النار مما ادى لاصابة السوري محمد المرعي (1983) ومقتله على الفور واصابة كل من علي وبسام ومحمد شهاب بجروح بالغة اثناء وقوفهم على الشرفة لمشاهدة ماذا جرى، بعد تعرضهم لاطلاق النار من السلاح وانفلاش الطلقة النارية.

وبعد ما حصل، قامت قوة امنية بتوقيف القاتل علي وشقيقه حسن في المنطقة ثم حضرت وحدة من الادلة الجنائية التابعة للشرطة القضائية واخذت برفع البصمات من المكان، محيلة الملف الى القضاء المختص لاستكمال التحقيق فيه.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر