Beirut
16°
|
Homepage
الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات جديدة على كوريا الشّماليّة
المصدر: روسيا اليوم | الثلاثاء 17 تشرين الأول 2017 - 16:52

فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات جديدة على كوريا الشمالية، في إطار الجهود الدولية الرامية إلى معاقبة بيونغ يانغ بسبب برامجها النووية والصاروخية.

ووقّع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي أثناء اجتماعهم في لوكسمبورغ على حزمة جديدة من الإجراءات تتضمن حظر الاستثمارات في كوريا الشمالية، ووقف تصدير النفط إليها.

كما شدد الوزراء القيود على العمالة الكورية الشمالية في الاتحاد الأوروبي، في مسعى لوقف إرسال الأموال إلى بلدهم واستخدامها لتمويل برامج التسلح.


وأكد الاتحاد الأوروبي على اتخاذ الإجراءات الجديدة نظرا لما يشكله نظام كيم جونغ أون من تهديد للسلام والاستقرار الدوليين .

وتمت إضافة أسماء جديدة للعقوبات وبعض الهيئات المتصلة بالنظام الكوري الشمالي، بالإضافة إلى تخفيض سقف المبالغ التي يمكن تحويلها إلى كوريا الشمالية من 15000 إلى 5000 يورو.

ولضمان فعالية العقوبات ستأمر الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي سفاراتها بتعميم التحذيرات الرسمية للدول التي قد تحاول الالتفاف على عقوبات بيونغ يانغ .
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 9 سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟ 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
هذا ما يحصل متنياً 10 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 11 لاعادة النازحين وكشف خبايا جريمة سليمان... تعاون بين الدولة اللبنانية والسورية! 7 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 3
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهوية... هل من يَعرف عنه شيئًا؟ 12 مذكرةٌ من ميقاتي بشأن عطل رسمية... اليكم التفاصيل 8 "الحالة كانت خطيرة جداً"... الحريري يتعافى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر