Beirut
16°
|
Homepage
وزيرة خارجية السويد تكشف عن تعرضها لتحرش جنسي!
المصدر: روسيا اليوم | الخميس 19 تشرين الأول 2017 - 18:43

كشفت وزيرة خارجية السويد، مارغو والستروم، الأربعاء أنها تعرضت لتحرش جنسي "من أعلى مستوى في السياسة"، مع إعلانها الانضمام إلى حملة "أنا أيضا" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت والستروم لوكالة "تي تي" السويدية للأنباء: "استطيع أن أؤكد أن هذا يحصل على أعلى مستوى في السياسة وقد مررت بهذه التجربة شخصيا".

وأشارت إلى أنها لا تريد التحدث عن ذلك "بطريقة شخصية جدا"، كما أنها لم تؤكد حادثة وقعت خلال اجتماع لمسؤولين أوروبيين وردت وقائعها في مذكرات إحدى الصحافيات.


وأضافت والستروم: "يجب علينا أن نفكر بقوانيننا، وكيف يمكن تغيير السلوك العام، وماذا بإمكاننا أن نفعل بالوسائل التي نمتلكها لوضع حد" للتحرش الجنسي.

وكان رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفن، اتهم سابقا والستروم التي تتولى منصبها منذ العام 2014، باتباع "دبلوماسية نسوية" حسب وصفه، للحض على احترام حقوق المرأة وحريتها كجزء من علاقات السويد الدولية.

وجمعت حملة "أنا أيضا" على "تويتر" وفيسبوك آلاف الشهادات الشخصية لنساء تعرضن للتحرش والإساءات الجنسية بعد الكشف عن تاريخ هذه التجاوزت للمنتج الهوليودي هارفي واينستين.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر