Beirut
16°
|
Homepage
السفر في الشتاء: هذه الأغراض ضرورية في حقيبتك
المصدر: Layalina.com | الاثنين 30 تشرين الأول 2017 - 10:55

يحفل السفر شتاءً بكثير من الخصوصية، من نواحٍ صحية وجمالية، ما يحتم عليكِ أخذ بعض الحاجيات التي ستعينكِ على سفركِ.

بالمجمل، تجنبي جعل الحقيبة مزدحمة بحاجيات كثيرة، لكن تذكري أن الأمر يتطلب منكِ التركيز واختيار ما هو ضروري لهذا الفصل على وجه التحديد.

إليكِ بعض الأغراض الضرورية التي يتوجب عليكِ أخذها معكِ عند السفر في الشتاء:


1- أدوية الزكام وخافض الحرارة: ثمة أدوية تناسب أعراض برد الشتاء وزكامه بالمجمل. لا تبخلي على ذاتكِ بشرائها واستخدامها سواءً كانت خاصة بالأنف أو العينين أو الأذنين أو القصبات الهوائية.

2- الجوارب الصوفية: هذه من بين الأشياء الشتوية التي ستلزمكِ كثيراً. لذا، اشتري أكثر من زوج جوارب صوفية ثقيلة وخذيها معكِ أثناء السفر.

3- أكثر من حذاء شتوي: لا تكتفي بحذاء شتوي واحد، بل اختاري أكثر من حذاء شتوي مناسب لأيام الشتاء الثقيلة والخفيفة.

4- مكياج يلائم أجواء الشتاء: احرصي على استخدام مكياج شتوي مضاد للماء، واختاريه بألوان تناسب أجواء الشتاء وتمنحكِ طابع الحميمية مثل النبيذي والبني.

5- أكثر من معطف شتوي: لا تكتفي بمعطف واحد؛ إذ قد تحتاجين لأكثر من معطف شتوي؛ ليسعفكِ هذا في حالات البرد الشديد والمتباين بين الأيام.

6- قبعة: لربما ستحتاجين في أيام الشتاء العاصفة لقبعة؛ تحمي شعركِ من الهواء البارد. اختاري نوعية قبعة شتوية جيدة.

7- مظلة: لا تنسي أخذ مظلة جيدة النوع معكِ، غير تلك التي تحملين في يدكِ يوم السفر؛ إذ ستحتاجين إليها عند المشي تحت المطر شتاءً.

8- قفازات: لا تغفلي أهميتها. خذي معكِ ملا يقل عن زوجيّ قفازات، وحاولي أخذ نوعيات ثقيلة وموثوقة لتقيكِ من برد الأطراف.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 9 وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 10 عملية "جنود غولاني" تابع... الجيش الاسرائيلي يكشف تفاصيل ما جرى! 6 عملاء لبنانيون وسوريون متورطون بجريمة قتل سرور! 2
"لا نقبل بالأمن الذاتي"... مولوي يكشف تفاصيل عن مقتل سرور 11 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 7 بشأن "فروقات رواتب القطاع العام"... بيانٌ من المالية! 3
"هجوم وشيك في الساعات المقبلة"... اعلام اسرائيلي يكشف! 12 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 8 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر