Beirut
16°
|
Homepage
أسباب تجعل من تشيلي أفضل وجهة سياحية للسفر في 2018
المصدر: travelerpedia.net | الاثنين 06 تشرين الثاني 2017 - 9:36

تمتد تشيلي بطول 4300 كم، وتفتخر بمناظر طبيعية متنوعة للغاية، حيث يمكنك أن ترى هناك كل شيء من الحقول الجليدية المذهلة وجبال الأنديز الشاهقة وحتى البراكين المغطاة بالثلوج والمضايق الضبابية والتلال الخضراء والبحيرات المتلألئة والساحل الذي لا نهاية له، حتى أنها قد صنفت هذا العام كأفضل بلد للزيارة في عام 2018 .. تعرف على الأسباب وراء ذلك.

اكتشاف روعة حديقة توريس ديل باين الوطنية

تقع حديقة توريس ديل باين في منطقة بيتاغونيا التشيلية في تشيلي على الطرف الجنوبي لسلسلة جبال الأنديز، وهي أحد الوجهات الأكثر شهرة وشعبية في شيلي، بفضل ما تتمتع به من مناظر طبيعية خلابة تحبس الأنفاس، مع فرص عدة للاستمتاع ما بين التخييم والسير على الأقدام مع اكتشاف مجموعة متنوعة من الحيوانات والنباتات النادرة، وننصحك بزيارتها في في فصل الصيف أي في الفترة من ديسمبر إلى مارس، حتى يتسنى لك وقت طويل للزيارة خلال النهار.


المناظر الطبيعية السريالية من صحراء أتاكاما

قد تكون صحراء أتاكاما هي المكان الأكثر جفافا على وجه الأرض، ولكنها بالفعل وجهة رائعة غنية بالمعالجات الطبيعية والجيولوجية فضلا عما تدخره ما بين طياتها من تاريخ السكان الأصليين، وهناك ستتاح لك الفرصة لمشاهدة عرض مذهل لسخانات إل تاتيو التي تعتبر ثالث أكبر حقل للينابيع الساخنة في العالم.

الخط الساحلي الدرامي لجزر خوان فرنانديز
تشتهر هذه الجزر بالطبيعة البكر مع الحياة البرية المتنوعة، ونظرا لموقعها النائي، فإن الأرخبيل هو أحد الأماكن الأقل زيارة في شيلي. وتعد الطريقة المثلى لاستكشاف هذه السواحل المدهشة هي الكاياك للتجول ما بين مشاهد هذا الأرخبيل المكون من ثلاث جزر بركانية رائعة.

اكتشاف الشوارع الجميلة في سانتياغو

معظم المعالم السياحية الرئيسية بشيلي تقع في سانتياغو العاصمة وتحديدا في منطقة وسط المدينة فضلا عن ذلك، تتمتع المدينة أيضا بعدد من الحدائق والأسواق المذهلة المثالية للاستكشاف، ناهيك عن مجموعة من أفضل المطاعم في البلاد.

مدينة فالبارايسو

تعد فالبارايسو إحدى المدن الشيلية التي أسسها الإسبان في عام 1541، وتشتهر حاليا بكونها ميناء مزدهر مع مجموعة من التلال والشوارع التاريخية المذهلة، ولعل القيام بجولة حول الميناء بالمدينة ومنتجع الشاطئ المجاور والذي يعرف باسم فينا ديل مار سيترك لديك عزيزي المسافر الكثير من الذكريات الرائعة.

باتاغونيا
مع جبالها الجليدية الصخرية الضخمة، إلى جانب القمم المغطاة بالثلوج المهيبة والبحيرات الزرقاء البلورية والوديان المذهلة، تعد باتاغونيا أحد أكثر المناطق البرية البكر في كوكبنا، ولذا فمن الأفضل أن تكون على قائمة أي سائح خلال رحلته بشيلي، ولعل أفضل طريقة للاستمتاع بهذا الجمال الطبيعي الرائع هو استئجار خيمة، مع الانطلاق لاكتشاف العديد من مسارات السير لمسافات طويلة بين أجمل المناظر الخلابة.

ثقافة السكان الأصليين
تتميز مدينة تيموكو بأن لديها أعلى نسبة من السكان الأصليين (المعروفة باسم المابوتشي) في تشيلي، حتى أنك في هذه المنطقة سيمكنك رؤية الأكواخ التقليدية للمحليين وكيف عاشوا لقرون، ومن المعروف أن شعب مابوتشي يشتهر بالمنسوجات الرائعة، حتى أنه ومن الممكن أيضا زيارة ورش عمل النساء ممن يقومون باستخدام صوف الأغنام بطرق تقليدية في الانتاج.

تشيلي أرض البراكين

بالإضافة إلى سلاسل الجبال الرائعة التي تمتد على طول البلاد، تشيلي هي أيضا موطن ل 500 من البراكين، حوالي 120 منها لا تزال نشطة، لذا فتوقع أن يكون بانتظارك عند الزيارة الكثير من المشاهد المثيرة مع المناظر الطبيعية الرائعة، فضلا عن القمم المغطاة بالثلوج.

بورتو فاراس

بورتو فاراس هي واحدة من أجمل المدن في تشيلي، وتقع على بحيرة لاغو لانكيهوي، وتمنح زائريها الكثير من الفرص الممتعة بداية من الاستمتاع بالشواطىء مع التجديف، أو التنزه على القوارب، كما تتميز في الشتاء بأماكن التزلج المذهلة على المنحدرات الرائعة.

جزيرة الفصح

جزيرة الفصح النائية في المحيط الهادئ هي موطنا لأكثر من 800 من تماثيل المواي وهي تمثايل صخرية على الساحل، و زيارة إلى هذه المواقع القديمة، ستمنحك الفرصة للتعرف على تاريخ المنطقة، والتمتع بمناظر من المنحدرات والمياه مع إمكانية السير لمسافات طويلة في جميع أنحاء الجزيرة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر