Beirut
16°
|
Homepage
"إستقالة جماعيّة من الاتحاد؟"
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 06 كانون الأول 2017 - 0:00

"ليبانون ديبايت"

قبل أن تفرغ صحيفة "الاتحاد" من الاستمتاع بشهر عسلها، حّلت المشاكل الداخلية ضيفاً ثقيلاً عليها ما قد يؤثر على استمراريتها بشكلٍ بالغ.

تفيد المعلومات أن خلافاً نشبَ بين رئيس تحريرها ومالك امتيازها الاستاذ مصطفى ناصر، وبين مدير التحرير المسؤول، حسين ايوب، قضى بتقديم الاخير لاستقالته. جوهر الازمة تقنيّة ترتبط باختلاف وجهات النظر حول مقاربة الملفات السياسيّة بين الرجلين.


وقد بلغَ تأثير الخلاف حدّ ملاحظته الاختلاف في المانشيت التي كتبت في بعض الاعداد دون اسم وبطريقة مختصرة جداً، على عكس الاعداد السابقة.

وبينما نشطَ "القوادم" في محاولة تقريب وجهات النظر بين المتنازعين ما قد يؤدي الى تراجع "ايوب" عن استقالته وبالتالي اخراج الجريدة الناشئة من دوامة الازمة، انسحب النزاع على الموظفين، اذ تواتر لـ"ليبانون ديبايت" أن قسماً منهم لمح الى امكانية مغادرته الجريدة في حال عدم اجتراح حلول اساسها تراجع "ايوب" عن استقالته.

ويبدو أن الازمة التي تشهدها الجريدة "عميقة" إذ سجل قيام ادارة الصحيفة بـ"اقالة" زميله اخرى تعمل في الصفحة الثقافية بسبب خلاف حول موضوع نشر في الصحيفة مؤخراً.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 10 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 11 هذا ما يحصل متنياً 7 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 3
الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 12 بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 8 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر