Beirut
16°
|
Homepage
الزعيم الكوري يتحكم في الطقس
المصدر: euronews | الثلاثاء 12 كانون الأول 2017 - 13:27

ذكرت وسائل إعلام محلية في كوريا الشمالية أن الرئيس كيم جونغ أون يقضي وقت فراغه في أعالي قمم الجبال للصلاة من أجل التحكم في الطقس.

وزعم كيم جونغ أون تحكمه في الطقس وذكر أن جبل مونت بايكتو، الذي يبلغ ارتفاعه تسعة آلاف قدم فوق سطح البحر، عادة ما يكون مكانا خطيرا ملئ بالانحدارات الثلجية خلال شهر كانون الأول ولكن خلال الزيارة سطعت الشمس وأصبح المشهد خلاب. وبعد تصريح كيم جونغ أون ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن أون قادر على التحكم في الطبيعة.

ولم يكف الإعلام الكوري بتأليه رئيسه بل بث أيضا سلسلة إنجازات كيم جونغ أون قائلا إنه استطاع بمساعدة علماء تصنيع دواء معجزة، وهو عبارة عن مزيج من الجينسنغ وبعض المعادن النادرة التي يمكن استخراجها من الأرض.


الدواء العجيب يعمل بالحقن وزعم التليفزيون المحلي أن حقنة واحدة من هذا الدواء كافية لعلاج الإيدز والإيبولا وأنواع عديدة من السرطانات وأمراض القلب والعجز الجنسي والصرع والشيخوخة والاتهاب الكبد الوبائي.

للمزيد: كيم جونع أون يزور "الجبل المقدس" المغطى بالثلج

وعلقت جريدة نيوزويك على تصريحات الإعلام الكوري الشمالي ذاكرة أن والد الزعيم الكوري استطاع قيادة سيارة في سن الثلاث سنوات كما استطاع ركوب البحر في التاسعة من العمر.

وذكرت صحيفة غاردين البريطانية أن كيم جونغ أون قاد مجموعة من العلماء الكوريين إلى مكان الهيكل العظمي لوحيد القرن وقال إن والده كان أول من اكتشف هذا الهيكل.

بالمناسبة ذكرت وسائل الإعلام الكورية أيضا أن والد الرئيس الكوري استطاع المشي وهو لم يتجاوز من العمر الثلاثة أسابيع، وأضافت أن يوم ميلاد كيم جونغ أون ظهر في سماء كوريا الشمالية قوسان قزح في سماء كوريا الشمالية وبالتالي فهي لا تستبعد أبدا قدرة كيم جونغ أون على التحكم في الطقس.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"بالشتم والضرب"... الاعتداء على نائب رئيس المجلس العام الماروني! 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 12 "خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر