Beirut
16°
|
Homepage
بعد كلام أحمد الحريري عن "القوات".. شارل جبور يردّ "بعنف"!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 13 كانون الأول 2017 - 12:53

كلام الشيخ أحمد الحريري عن "القوات" غير مقبول على الإطلاق

ما سمعه الدكتور جعجع في السعودية هو نفسه الذي كان سمعه الرئيس الحريري مراراً وتكراراً

ولن نسكت عن أيّ اتهامات باطلة وتضليلية

من المعيب مواصلة الكلام في هذا الموضوع الذي يسيء بالدرجة الأولى لتيار المستقبل


ردَّ رئيس جهاز التواصل والإعلام في حزب "القوات اللبنانية" شارل جبور على كلام الأمين العام لتيار "المستقبل" أحمد الحريري عن أنّ هناك علامات استفهام حول "القوات" تنتظر أجوبة، وعن أنّ لقاء رئيس الحكومة سعد الحريري والرئيس حزب "القوات" سمير جعجع قد يحصل في أيّ لحظة.

واعتبر جبّور في سلسلة تغريدات على حسابه الخاص عبر "تويتر" أنّ "كلام الشيخ أحمد الحريري عن "القوات" غير مقبول على الإطلاق"، لافتاً إلى "أنّنا كنّا نتمنّى عدم سماعه منه شخصياً، فلا هذه عادات "القوات" ولا شيمها"، مشدّداً على أنّه "ومجرّد توجيه الاتهام إلى "القوات" مرفوض ومردود لأصحابه، ومعلوم أنّ مواقف الحكيم نعم نعم ولا لا، وما يقوله في العلن أكثر بكثير مما يقوله في الاجتماعات المغلقة".

وأكّد "أنّنا لا نقبل أن نكون موضع تشكيك من أحد"، موضحاً أنّ "ما سمعه الدكتور جعجع في السعودية هو نفسه الذي كان سمعه الرئيس الحريري مراراً وتكراراً منذ أكثر من ستة أشهر إلى اليوم"، معتبراً أنّه "إذا كان "المستقبل" لا يريد الاستماع فهذه مشكلته، ولكن لا يحق له إطلاقاً رمي الاتهامات جزافاً لارتباطات معينة أو لحرف النقاش السياسي".


وشدّد على "أنّنا لن نسمح لأحد بالتطاول على "القوات اللبنانية"، ولن نسكت عن أيّ اتهامات باطلة وتضليلية، وإذا اهتزت علاقة "المستقبل" بالمملكة فعليه مراجعة مساره ومسيرته بدلاً من تحميل المسؤوليات لغيره، وعلى حدّ علمي لم يطلب الحكيم أي موعد من الرئيس الحريري"، سائلاً: "ومن قال أنّ الحكيم يريد رؤية الشيخ سعد؟".

وقال إنّه "من المعيب مواصلة الكلام في هذا الموضوع الذي يسيء بالدرجة الأولى لتيار المستقبل"، مشيراً إلى "أنّنا كنّا نتمنّى عدم الدخول في هذا السجال ولا إيصال الأمور إلى ما وصلت إليه، ولكن لا يمكننا إطلاقاً السكوت عن الاتهامات الباطلة والكاذبة، ما نقوله في الغرف المقفلة نقوله على الشاشات، لا نخجل ولا نخشى من أحد".

يذكر أن الأمين العام ل​تيار المستقبل​ ​أحمد الحريري​ قد أشار الى أنّه "نعمل لتأمين الاستقرار السياسي وليس الاشتباك السياسي لا مع "القوات" ولا مع "الكتائب".وشدد الحريري على ان "السعودية هي حليف وصديق أساسي لتيار المستقبل وهناك بعض "المخبرين" و"الخردة" يلتقون مع خصوم السعودية لمحاولة توريطها ضد مصلحة لبنان"، مشيرا الى ان "اللقاء بين الحريري ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع قد يحصل في أي لحظة".

وشدد الحريري خلال مقابلة تلفزيونية، على ان "هناك الكثير من الناس يدعون أنهم يجسدون حالة رفيق الحريري وهناك الكثير حاولوا طعن الحريري بالظهر خلال الأزمة ونريد أن نستغل المعلومات التي بحوزتنا لتفعيل الاداء الحكومي".

وأضاف: "البعض مثل ريفي وغيره كانت "زوادتن" من سعد الحريري باعوها واشتروا فيها خناجر لطعنه", مشددا على ان "تيار المستقبل هو التيار الوحيد الذي لم يستغل دم رفيق الحريري ونحن رفعنا الدم من الارض ووضعناه في مكان لا يمكن ان نعود من خلاله الى الوراء ونحن نريد ان تستغل هذا الدم الى مكان اخر". وشدد الحريري على ان "المحسوم ان لا تحالف مع حزب الله بالانتخابات النيابية".











تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر