Beirut
16°
|
Homepage
شركة EBE تطلق مجموعتها الجديدة في بيروت
المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 14 كانون الأول 2017 - 15:25

دعت شركة معدات التجارة الالكترونية ش.م.م. EBE، الوكيل الحصري لماركة BROTHER في لبنان، الرائدة في مجال التصوير والطابعات المخصصة للمكاتب والمؤسسات إلى إجتماع ضم حفل من الزبائن في فندق Four Seasons Hotel Beirut.

كما تضمن إطلاق مجموعتها الجديدة المخصصة للمؤسسات والتي تتميز بكونها الأوفر بكلفة التشغيل ضمن فئتها .

بداية القى مدير عام الشركة السيد فارس الحكيم كلمة، رحب فيها بالحضور وأثنى على العلاقة المميزة التي تجمع بين والشركة و BROTHER، والتي تمتد لأكثر من ثلاثين عاماً، شاكراً المدعوين على حضورهم.


ثم قدمت السيدة ندى يوسف نائبة المدير العام ومديرة قسم المبيعات نبذة عن شركة EBE وتقدمها وتطورها في السنوات الماضية و حجم أعمالها في السوق اللبناني .

كما قام السيد Bhavik Matani مدير المبيعات في شركة BROTHER بتقديم شرح مفصل عن السوق المحلي . ثم عرُف السيد Saremu (Salem) Nishi ، نائب المدير العام، الحضور عن التقنيات الحديثة والحلول المعلوماتية الذكية.

وقامت مساعدة المدير السيدة Virginia Jonathan بالتعريف عن BROTHER والتي هي احدى الشركات المتخصصة في مجال توفير أجهزة الطباعة المكتبية وذلك بتكنولوجيا متطورة من ناحية السرعة والمواصفات الفنية الملحقة بها من برامج معلوماتية خاصة بإدارة الطباعة والتي تقدم مجاناً مع الآلات وهذا ما يساعد في تخفيض كلفة الطباعة.

قد تم تصميم هذه الطرازات لتكون أكثر مرونة وتلبي حاجات المستخدمين المتزايدة من طباعات وأحجام مختلفة. فأصبح من الممكن إضافة جوارير لمختلف قياسات الورق تصل إلى خمس جوارير وموزع للورق حسب الطلب لتضاهي أجهزة التصوير من حيث الكلفة وحجم الانتاج بقياس A4 .

ثم انتقل لبمشاركين بالحفل الى قاعة العرض حيث قاموا بتجربة الآلات ومشاهدة عروض فعلية عليها. واستمتعوا بالموسيقى الحية على الكمان خلال حفل الكوكتيل .
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 9 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 10 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 6 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 2
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 11 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 7 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 3
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 12 هذا ما يحصل متنياً 8 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر