Beirut
16°
|
Homepage
مخزومي: مجموعة مخزومي لن تغير عاداتها في أي سنة
المصدر: الأناضول | الجمعة 05 كانون الثاني 2018 - 14:56

استقبل رئيس "حزب الحوار الوطني" المهندس فؤاد مخزومي في "بيت البحر"، سفير السويد بيرجورغين ليدسترون، وبحث معه في أوضاع لبنان والمنطقة.

إثر اللقاء، أكد مخزومي "أهمية تعزيز علاقات لبنان بالسويد وبأوروبا عموما"، داعيا إلى "تعزيز الشراكة والتعاون في التجارة والاستثمارات وتبادل الخبرات بين السويد ولبنان، خصوصا في المجالات الطبية والتعليمية والتكنولوجية"، لافتا إلى "دور لبنان الوسطي في المنطقة بين الشرق والغرب وقدرته على أن يشكل جسرا ليس للأعمال والتجارة فقط، بل للتراث والثقافة أيضا".

من جهة ثانية، هنأ مخزومي الارمن عموما بعيد الميلاد والطائفة في لبنان خصوصا، "التي قدمت الكثير لبلدنا الحبيب لبنان علميا واقتصاديا ووطنيا".


وتوجه إلى اللبنانيين مجددا "بأن يستغلوا السنة الجديدة لتكون فرحة تعم الجميع بالخير والتغيير وطيب العيش في لبنان". وقال: "لبنان بيحرز" أن يفرح بكل أطيافه بأعياد بعضهم بعضا".

بيان
وصدر عن المكتب الاعلامي لرئيس حزب الحوار الوطني البيان الآتي:

"تكاثرت في الآونة الأخيرة ومع اقتراب موعد الانتخابات، أخبار تتعلق بتحركات مجموعة مخزومي الاعتيادية، السنوية والدورية، ويتم وضعها في إطار لا يمت للواقع بصلة.

هنا يهم المكتب الإعلامي لرئيس حزب الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي إعلام الجميع أن مجموعة مخزومي التي ثابرت منذ العام 1992 على التواصل في الشأن العام مع اللبنانيين عموما وأهالي بيروت خصوصا خلال جميع الأعياد والمناسبات، لن تغير عاداتها في أي سنة سواء كانت سنة انتخابية أم غير انتخابية. وهي إذ تستنكر هذه الأخبار لا سيما في ظل نزاهتها المشهودة في التعاطي مع الجميع بكل شفافية وتقدير لجهود كل من يسهر على رعاية وخدمة الناس التي لا تقدر بأي ثمن بالمقارنة مع عطاءاتهم، تعبر عن ثقتها بأن القاصي والداني من أهالي بيروت يعلم تماما أن هناك من يحرك هذا الموضوع لأسباب انتخابية بحتة. وكل عام وجميع اللبنانيين بألف خير".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 11 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر