Beirut
16°
|
Homepage
ليندسي لوهان تخطط لتصميم جزيرة في دبي!
المصدر: CNN | الاثنين 15 كانون الثاني 2018 - 10:30

أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان عن خططها لتصميم جزيرة في دبي، تحمل اسمها، خلال مقابلة في برنامج الإعلامية ويندي ويليامز.

وتشرح لوهان التي تعيش بين دبي في الإمارات العربية المتحدة ولوس أنجلوس الأمريكية، أنها تعمل حالياً على العديد من المشاريع، من بينها مسلسل "سيك نوت" الذي تصوره في بريطانيا، وعلامتها التجارية الخاصة لتصميم المجوهرات، وخط مستحضرات تجميل، وأحمر شفاه تخطط للعمل عليه في دبي.

وقالت لوهان خلال مقابلتها مع ويليامز، إن لديها العديد من المشاريع في دبي، مضيفة: "أناقش فكرة تصميم جزيرة في دبي، على جزر العالم. عندما أنتهي من تصوير مسلسل سيك نوت، سأعود إلى دبي حيث سأبدأ بمشروع أحمر الشفاه وأناقش الموضوع، ومن ثم أصمم جزيرة هناك.. جزيرة لوهان.. سأتجاوز علامة ترامب التجارية بعلامة لوهان،" مشيرة إلى مشاريع ترامب التطويرية الفاخرة في دبي.


ورغم أن لوهان لم تعلق كثيراً على موضوع تصميمها للجزيرة، إلّا أنها كانت قد نشرت على صفحتها الخاصة في موقع التواصل "انستغرام،" مقطع فيديو قصير في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، تظهر فيه وهي على جزيرة رملية، وتقول: "أنا على جزيرة تايلاند في جزر العالم للمرة الأولى... ستصبح هذه قريباً جزيرة لوهان."

يُذكر، أن جزر العالم هي مجموعة جزر اصطناعية في دبي، تتخذ شكل قارات العالم، وتشمل 300 جزيرة تتضمن منازل خاصة، ومنتجعات، وفنادق، ومشاريع تطويرية.

ويبدو أن لوهان تمضي الكثير من الوقت في دبي، وتستمتع فيها، إذ أوضّحت أيضاً خلال مقابلتها أنها "تستمتع بالأمان الذي تشعر به في دبي، كونه لا يسمح بوجود البابارازي ومصوري الشوارع فيها." كما تضيف أيضاً أن "دبي ليست مكاناً يمكن لسكّانه الدخول بسهولة إلى متجر بيع المشروبات الكحولية والبدء بالشرب المفرط، وفي المقابل يمكنهم الاستمتاع بوقتهم كثيراً ولكن بطريقة مختلفة."

وذكرت لوهان خلال مقابلتها أيضاً، أنها تعمل حالياً على فيلم سعودي طاقمه كله مكون من النساء، ويحمل اسم "فريم" أي "برواز،" ويناقش موضوع افتتاح صالات السينما في السعودية والسماح للسعوديات، بعد حوالي 35 سنة، لدخول صالات السينما.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 10 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 11 بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 7 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 3
كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 12 تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 8 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر