Beirut
16°
|
Homepage
هواوي Mate 10 Pro يفوز بقوّة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكيّة 2018
المصدر: الأناضول | الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 - 15:55

4 مؤسسات اعلامية رفيعة المستوى، تعنى بالتكنولوجيا تهنّئ هواوي على أخذنا الى حقبة جديدة من الإتصالات مع هواتفها الذكية الرائدة.

بيروت في 16 كانون الثاني 2018: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن كونها الفائز الأكبر في معرض الإلكتونيات الإستهلاكية العالمي CES 2018 في مدينة لاس فيغاس، حيث حصلت على جوائز تكريميّة من وسائل اعلام عالميّة بعد تقديمها لجهاز هواوي Mate 10 Pro الثوريّ الى السوق الأميركية. مسلّطة الضوء على أهمّ خصائص هواوي Mate 10 Pro كالمعالج المدعوم بالذكاء الإصطناعي، كاميرا لايكا المزدوجة والمتطوّرة، البطارية الطويلة الأمد، والتي أدّت الى تقديره من قبل 4 من أبرز الوسائل الإعلاميّة العالميّة التي تهتم بالتكنولوجيا وأهمّها جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2017 من مؤسسة Android Authority.

مؤسسة Android Authority، التي تعتبر أحد أكبر مؤسسات التقييم ومراجعة الأجهزة الذكيّة، أعطت هاتف هواوي Mate 10 Pro جائزة أفضل هاتف ذكي لعام 2017 بما أنّه حظي بتقييم عالي في مختلف المجالات. تأتي هذه الجائزة لتؤكّد على التزام شركة هواوي بمعايير الجودة العالية، والتصميم المتميّز، والأداء القويّ ولتعد بتقديم أجهزة ذات تصميم استثنائي وأداء لا مثيل له.


علاوة على ذلك، أعطى تيك رادار (TechRadar) هواوي Mate 10 Pro لقب "أفضل هاتف ذكي" في المعرض، مع الاعتراف بمعالج كيرين 970 الثوري المعتمد على الذكاء الإصطناعي، شاشة عرض هواوي الكاملة، فتحة الكاميرا الأوسع في العالم f / 1.6، وأول نظام سلامة معتمدة في تكنولوجيا الشحن في العالم. تكرادار هو وسيلة اعلامية عالمية عبر الانترنت التي تركز على التكنولوجيا، فتنشر الأخبار والاستعراضات للمنتجات التكنولوجيا، وخاصة الأجهزة. ويتلقى الموقع أكثر من 77.5 مليون زيارة شهرية.

وقد قامت Android Police أيضاً بتقدير جهاز هواوي Mate 10 Pro باعتباره "الأفضل في معرض CES 2018" بفضل معالج كيرين 970، الكاميرا المزدوجة والذكية الجديدة من لايكا، وطاقة البطارية الطويلة الأمد. وقد أسمته أيضا الجهاز "الأنيق والجميل بصراحة تامّة". Android Police هي نشرة عالمية تغطي الأخبار عن التكنولوجيا والأعمال والترفيه. ويتلقى الموقع أكثر من 19 مليون زيارة شهرية.

وأخيراً، لقّبت Android Central هواوي Mate 10 Pro بـ "أفضل اختيار في معرض CES 2018" بفضل التحسينات في إعدادات الكاميرا المزدوجة، شهادة سوبيرتشارج وشاشة العرض الكاملة 6 بوصة HR. ولقّب المحررون جهاز هواوي أيضاً بـ"أفضل هاتف في كل الأوقات"، وخلصت إلى أنه أفضل جهاز أندرويد من حيث البطارية الطويلة الأمد. الأندرويد المركزي (Android Central) هو الموقع العالمي الذي يغطي الأخبار حول التكنولوجيا والأعمال ويتلقى أكثر من 47.2 مليون زياراة شهرية.


حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين:

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة ’هواوي‘ والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت ’هواوي‘ المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء ’هواوي‘ إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/ae-en/
ويمكن متابعة آخر التحديثات حول "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" على:
Facebook: https://www.facebook.com/HuaweiMobileLebanon/
YouTube: https://www.youtube.com/channel/UCMSitkq5rRBRIvzb8kgHupg
Instagram: https://www.instagram.com/huaweimobilelebanon/

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر