Beirut
16°
|
Homepage
تطبيق ينهي "معضلة" نسيان كلمات المرور
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 18 كانون الثاني 2018 - 8:33

يتولّى تطبيق Kaspersky Password Manager تخزين كل كلمة مرور بشكل آمن. إذيكفي أن تتذكر كلمة مرور رئيسية واحدة للوصول إلى كل كلمات مرورك الفردية.

يبسّط ذلك التطبيق إدارة عملية الأمن لكل كلمات مرورك؛ فبفضل مخزن كلمات المرور الآمن، سيتم تخزين كل كلمات مرورك وبيانات بطاقات ائتمانك وعناوينك وملاحظاتك وغيرها من المعلومات الشخصية الأساسية بأمان مطلق.

وبحسب "البوابة العربية للأخبار التقنية" فمن السهل مزامنة كل كلمات مرورك بحيث يمكنك الوصول إليها عبر حساب My Kaspersky المجاني أو عبر حاسوبك الشخصي وأجهزة ماك و آيفون وآيباد وهاتفك وجهازك اللوحي العاملان بنظام التشغيل أندرويد.


فكل ما تحتاج إليه هو كلمة مرور رئيسية واحدة لتتمكّن من الوصول إلى أي من كلمات مرورك الفردية، على أي جهاز من أجهزتك المعتمدة أو عبر الويب.

ويتحقق التطبيق تلقائيًا من كلمات المرور الموجودة للتأكد من عدم توفّر تكرارات أو كلمات مرور ضعيفة يمكن أن يخمّنها المجرمون الإلكترونيون بسهولة.

وقد يسهل تذكّر كلمات المرور البسيطة، غير أنّها قد تسهّل عمل المتطفلين. ولهذا السبب، يمكن أن ينشئ Kaspersky Password Manager تلقائيًا كلمات مرور قوية لكل الحسابات ومواقع الويب التي تستخدمها.

ويتم إنشاء كلمات المرور على حاسوبك الشخصي أو على جهاز ماك، لكن يمكن الوصول إليها عبر أي جهاز من أجهزتك المعتمدة أو عبر الويب.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 12 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 8 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر