Beirut
16°
|
Homepage
هواوي تفوز بستة جوائز في حفل iF 2018 منتدى التصميم الصناعي الدولي
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 14 شباط 2018 - 11:02

بيروت، في 13 شباط، 2018: بنَت شركة هواوي سمعتها القويّة على مدار السنوات الماضية بفضل الأجهزة المبتكرة التي قامت بصناعتها مرتكزة على أحدث التكنولوجيا وحريصة بشكل مستمر على زيادة التطويرات عليها. وقد أطلقت مؤخّراً جهاز هواوي Mate 10 lite مع 4 كاميرات وشاشة عرض كاملة الذي قلب المقاييس وسجّل أرقام مبيعات ضخمة. بعد هذا النجاح الغير مسبوق، تعلن هواوي عن ميزات إضافية سيتم توفيرها في هذا الجهاز بحلول نهاية شباط لتقدم للعملاء تجربة معزّزة. 

وبناء على هذا النجاح المستمر، أعلنت شركة هواوي عن الفوز ستة من أجهزتها بجوائز iF للتصميم المرموقة في المنتدى الدولي للتصميم الصناعي لعام 2018 الذي عقد في هانوفر بألمانيا. وتؤكّد هذه الجوائز التزام هواوي بالجودة والتصميم والأداء ووتشدّد على سجل الشركة المتمثل في تقديم أجهزة أنيقة وقوية ومخوّلة لربح جوائز عالميّة.

أعلنت مجموعة هواوي للأعمال الإستهلاكية أنّه تمّ تكريم أجهزتها التالية هواوي Mate 10، هواوي Mate 10 Pro، هواوي Nova 2، هواوي MateBook X، راوتر هواوي 4G و هواوي VR 2 في الحفل هذا العام.

وقد تأسّس منتدى التصميم الصناعي iF في عام 1953، ويتم تنظيم حفل توزيع هذه الجوائز سنوياً من قبل هذا المنتدى، الذي يعتبر أقدم معهد تصميم الصناعة في ألمانيا. مشهور عالميًّا بكونه مستقلّ ودقيق وموثوق، وقد أصبحت جوائز iF للتصميم رمزاً للتميّز في التصميم والجودة منذ 65 عاماً. وفي هذا العام، كانت عملية الاختيار تنافسية للغاية، حيث شارك أكثر من 6,400 مشارك من 54 بلداً مختلفاً.


للمزيد من المعلومات حول أبرز أجهزة هواوي التي فازت بجائزة iF:
هواوي Mate 10
مدعوم من رقاقة هواوي جديدة الثوريّة كيرين 970 ، لقد سجّل هواوي Mate 10 عدداً من الاختراقات في التصوير الفوتوغرافي المحمول، وعمر البطارية والأداء. وتشمل الميزات التي يدعمها الذكاء الإصطناعي المشهد التلقائي والتعرف على الكائن في الكاميرا ، مما يجعل التصوير أكثر بساطة وجمال ومتعة. إضافة الى البطارية قوّة 4000 mAh عالية الكثافة مع نظام إدارة البطارية الذكية الذي يجعل عمر البطارية طويلاً للغاية.

هواوي Mate 10 Pro
تصميم مدمج وأنيق مع شاشة عرض كاملة حجم 6 بوصة ورقيق جدّاً يأتي ليدهش المستخدمين بتجربة بصرية غير عادية. الجسم الزجاج بالأبعاد الثلاثيّة، منحنيّ بشكل متناظر على جميع الجوانب الأربعة، يعطي المستخدمين قبضة ناعمة ومريح. إنّ هواوي Mate 10 Pro مقاوم للمياه والغبار IP67 مما يجعله الجهاز المناسب مهما كانت الظروف.


هواوي Nova 2
يتميز هاتف هواوي نوفا 2 بخاصية معدنية خفيفة الوزن 6.9 ملم مع تقنية طلاء السيراميك لإعطائه تصميماً أكثر وضوحا، منحنيات مستديرة و مظهر أنيق و دقيق للغاية. وهو يتميّز بألوانه المتغيرة التي ترفعه الى مستوى راقٍ وعصريّ.

الابتكار هو القوة التي تدفع شركة هواوي دائماً نحو تقديم الأفضل. وفي مجال التصميم الصناعي، دعمت هواوي دائما روح البحث والابتكار، والسعي باستمرار للتميز وكانت جريئة في توسيع لغة التصميم المتطورة والتفكير الذي يتخطى البلدان من خلال مراكز التصميم المتعددة المنتشرة في جميع أنحاء العالم. من خلال الجمع بين أفضل المواهب تصميم في العالم، والتعاون مع قوى التصميم العالمية مثل بورش ديزاين وبانتون، استطاعت هواوي أن تبني نقاط اتصال قوية مع الزبائن، وتصميم الأجهزة التي يحبّونها.

-انتهى-

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة ’هواوي‘ والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت ’هواوي‘ المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء ’هواوي‘ إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/levant/
ويمكن متابعة آخر التحديثات حول "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" على:
Facebook: https://www.facebook.com/HuaweiMobileLebanon/
YouTube: https://www.youtube.com/channel/UCMSitkq5rRBRIvzb8kgHupg
Instagram: https://www.instagram.com/huaweimobilelebanon/

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 2
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 11 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 7 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 3
الشامي يكشف عن موعد حصول لبنان على دعم مالي! 12 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 8 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر