Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو:كارثة تضرب مجمع Palmera وتجرف السيارات الى البحر
المصدر: ليبانون ديبايت | الاحد 18 شباط 2018 - 19:13

"ليبانون ديبايت"

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات تظهر الكارثة التي حلّت على مجمّع "Palmera Beach Resort" في شكا, اثر طوفان النهر المجاور للمجمع, واجتياح المياه له مع جرفها للسيارات المركونة بمحاذاته نحو البحر.

وفي التفاصيل, شرح احد مالكي المجمع لـ"ليبانون ديبايت" ما حصل, مؤكدا ان "الخبر المتداول عبر المواقع صحيح, استفقنا منذ الصباح الباكر على هذه الكارثة, ولسنا الجهة الوحيدة المتضررة, رأينا ما تسببت به سيول الأمطار في كافة المناطق اللبنانية, لكن للأسف النهاية كانت عند المجمّع بسبب مرور النهر بمحاذاته".


وأشار الى انه بالاضافة للضرر الذي ألحق بالسيارات المركونة الى جانب المجمع والخاصة بزبائنه, انهار مطبخ المطعم الخاص بالمجمع, كما انهارن الحمامات, وجرفت الى المياه, والمياه دخلت الى الشاليات.

ولفت الى ان السبب يعود الى ضغط مياه النهر التي بلغت سرعتها حوالي 120 كم في الساعة, نتيجة ذوبان الثلوج, والأمطار الغزيرة.

لم يتهم المالك أحد بالتقصير الحاصل, قائلا "حالنا حال البلد كاملا, والله يعوّض علينا وعالمتضررين, لأننا اذا أردنا القاء اللوم على أحد لن يتغير شيء, والحمدالله اقتصرت الأضرار على الماديات, ما حصل حصل".





انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر