Beirut
16°
|
Homepage
هل يكرر الريال الخطأ نفسه؟
المصدر: الجزيرة | السبت 24 شباط 2018 - 8:40

من الطبيعي أن يبحث أي لاعب عن ضمانات للعب أساسيا مع فريقه، كما هو الحال مع مهاجم ريال مدريد ماركو أسينسيو الذي هدد بمغادرة النادي إذا لم يتحقق له ما أراد، بحسب تقارير إعلامية.

لكن، هل الريال مستعد للتفريط في أسينسيو؟ وهل يرغب اللاعب الشاب (22 عاما) فعلا في مغادرة نادي ريال مدريد؟

بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية إسبانية، فإن أسينسيو لم يعد راضياً عن وضعه الحالي في الفريق الملكي، نظرا لعدم الاعتماد عليه بشكل كبير من طرف المدير الفني زين الدين زيدان.


وبحسب موقع "دياريو غول" الإسباني، فإن أسينسيو أخبر رئيس الفريق فلورينتينو بيريز بذلك، مؤكدا له أنه "يتوفر على أربعة عروض للانتقال للعب في صفوف أندية أوروبية أخرى".

ولم يشارك أسينسيو أساسيا إلا في اثنتين من المباريات السبع الأخيرة التي خاضها فريقه في الدوري الإسباني. أما فيما يخص مباريات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، فقد شارك في معظمها من البداية، لكن تم استبداله في خمس مناسبات.

وبحسب تقارير إسبانية استنادا إلى محيط أسينسيو، فإنه سيصر على مغادرة ريال مدريد إذا ما استمر المدرب الفرنسي زيدان في مهمته كمدرب للفريق الملكي حتى بعد نهاية هذا الموسم.

الريال يحتاج أسينسيو

وفيما يتعلق بهوية الأندية التي ترغب في التعاقد مع أسينسيو، فقد كشف موقع "دياريو غول" أن الأمر يتعلق بأندية أرسنال وتشلسي وليفربول الإنجليزية ونادي يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وتسعى الأندية الخمسة إلى التعاقد مع جناح خلال الموسم الجديد، وإذا ما كان أسينسيو فعلا جاداً في مغادرة أسوار النادي الملكي فإن هذه الأندية لن تدخر جهدا في إقناعه باللعب ضمن صفوفها.

يشار إلى أن أسينسيو تلقى عدة عروض في فترتي انتقالات اللاعبين الماضيتين، لكنه فضل تمديد عقده مع الريال في خريف العام الماضي حتى عام 2023.

وفي ظل الأنباء التي تتحدث عن رحيل الجناح الويلزي عن نادي ريال مدريد مع نهاية هذا الموسم وغموض مصير مدربه زيدان، سيكون من الصعب تخلي النادي الملكي عن أسينسيو، خاصة أنه يرتبط معه بعقد طويل الأمد يضم شرطاً جزائيا ضخما يصل إلى 500 مليون يورو.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 10 "بالشتم والضرب"... كاهنان يعتديان على المهندس رولان غسطين 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
"جزءٌ مهمٌ من منظومة الدفاع الجوي"... تقريرٌ عن اضرار الهجوم الإسرائيلي 11 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 7 هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 3
ثاني رائد فضاء عربي يفارق الحياة! 12 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 8 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر