Beirut
16°
|
Homepage
ممثل خامنئي: إيران باقية حتى ظهور المهدي‎
المصدر: عربي21 | الاحد 25 شباط 2018 - 7:42

اعتبر ممثل المرشد الأعلى للثورة الإيرانية في قوات الحرس الثوري أن الإسلام الإيراني هو الإسلام النقي والصحيح وهو الذي يجب أن يتم ترويجه للعالم.

وقال حجة الاسلام سعدي في مؤتمر "البصيرة الفاطمية" بمدينة قزوين وفقا لموقع الحرس الثوري الايراني سباه نيوز: إيران تمثل الإسلام الصحيح والخالص إلى العالم بدلا من الإسلام الكاذب".

وحول قدرات إيران لتمثيل الإسلام إلى العالم قال سعدي: نحن بفضل الثورة الإيرانية لدينا قدرات ضخمة بإمكاننا من خلالها أن نقدم الإسلام الإيراني الحقيقي والأصلي وهو الذي ورثه النبي وأهل البيت إلى العالم".


وأضاف سعدي: نحن الإيرانيون لدينا القدرة على إحياء الحضارة الإسلامية العظيمة التي دمرها الحكام الفاشلون"، على حد قوله.

وأكد سعدي أن النظام الإيراني لن يسقط حتى ظهور المهدي، قائلا: "أعظم ثورة في التاريخ المعاصر، وبعد تاريخ الإسلام، هي الثورة الإسلامية في إيران، وهي باقية حتى ظهور الإمام المهدي".

وربط ممثل خامنئي طاعة من المرشد الإيراني كطاعة فاطمة بنت النبي محمد قائلا: عندما نريد أن نأخذ السيدة فاطمة نموذجا في حياتنا، يجب أن ننتمي أولا إلى الثورة الإيرانية، ومن ثم تطبيق أوامر المرشد خامنئي".

واعتبر خامنئي بمثابة الإمام علي وأنصاره في إيران كأنصار الإمام علي قائلا: في الفتنة التي شهدتها إيران في عام 2009 (الثورة الخضراء) كانت مواقف وصمت بعض الشخصيات في داخل النظام مؤلمة جدا، وقال المرشد الإيراني بسبب موقفهم حينها: أين عمار؟ وبعد نداء المرشد أين عمار؟ تحرك الشعب في الدفاع عن النظام".

وقول خامنئي أين عمار؟ في إشارة إلى الصحابي الجليل عمار بن ياسر من أصحاب علي بن أبي طالب و يعتبره الشيعة بأنه من الصحابة الأوفياء الذين وقفوا مع الخليفة علي بن أبي طالب في معركة صفين".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر