Beirut
16°
|
Homepage
بالصور: هل هذه أغلى إطلالة تظهر بها ميلانيا؟
المصدر: العربية.نت | الاثنين 26 شباط 2018 - 14:11

لفتت السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترمب، مؤخراً الأنظار بإطلالة بلغت كلفتها 10 آلاف دولار اعتمدتها في حفل استقبال رئيس الوزراء الأسترالي، مالكوم تورنبول، وزوجته في البيت الأبيض.

وقد تميزت هذه الإطلالة بطابعها العسكري وتألفت من معطف أسود من Dolce&Gabbana زينته الخطوط والأزرار الذهبية وبلغ سعره حوالي 3600$. وقد نسقته مع حذاء ذهبي فاخر من جلد التمساح حمل توقيع علامتها المفضلة Manolo Blahnik وبلغ سعره حوالي 5796$.

وكانت إطلالات ميلانيا، التي اعتمدتها منذ بداية هذا العام، تميزت بأناقة شديدة لفتنا منها بعض القطع التي ندعوكم للتعرف عليها فيما يلي:


- قامت ميلانيا في 14 شباط بزيارة إحدى المدارس الأميركية. وقد اختارت للمناسبة معطف باللون الأحمر من Calvin Klein بلغ سعره حوالي 800$.

- زارت ميلانيا في 5 شباط إحدى المستشفيات الأميركية. ولفتت الأنظار بمعطفها الأصفر الذي يحمل توقيع دار Ralph Lauren ويبلغ سعره حوالى 5000$. وقد نسقته مع كنزة صوفية باللون نفسه وتنورة من الجلد باللون البني فيما تزين دذائها بالطبعات الحيوانية.

- حضرت السيدة الأميركية الأولى مباراة في"السوبربول" في 4 شباط بإطلالة رياضية بامتياز تألفت من سترة "بومبر" مصنوعة من الساتان الحريري من Amiri يبلغ سعرها حوالي 2100$. وقد نسقتها مع سروال من الدنيم الأبيض من J Brand Jeans وحذاء ذو كعب مرتفع.

- بدت إطلالة ميلانيا بالأبيض متألقة خلال حضورها إحدى المناسبات الرسمية في 30 كانون الثاني الماضي. وقد اختارت بدلة بيضاء تحمل توقيع Dior نسقتها مع قميص حريري باللون نفسه من Dolce&Gabbana وحذاء من Christian Louboutin.

- خلال زيارتها إلى أحد المتاحف في 25 كانون الثاني الماضي، اختارت السيدة الأميركية الأولى معطفاً بالأسود والأبيض من Dolce&Gabbana بلغ سعره 2395$.

- في أول إطلالة لها خلال العام 2018 اعتمدت السيدة الأميركية الأولى سترة من Bottega Veneta يبلغ سعرها 3980$ نسقتها مع سروال من الجلد باللون البرغندي من Helmut Lang وحقيبة Birkin من Hermes.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ذهبوا لمصادرة "أغلفة تبغية" مزورة... فكانت المفاجأة! (فيديو) 9 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 5 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 1
رد "نوعي" على استشهاد هادي... هل يشكّل حجّة إسرائيلية لاجتياح لبنان؟! 10 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 6 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 2
تصلّبٌ مفاجئ! 11 اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 7 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 3
احذروا أيها اللبنانيون... عمليات "غش" تطالكم! 12 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 8 تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر