Beirut
16°
|
Homepage
أول ماراثون نسائي سعودي سيقام في صالة مغلقة!
المصدر: روسيا اليوم | الخميس 01 آذار 2018 - 13:30

ينظم في السعودية يوم الجمعة المقبل أول ماراثون نسائي برعاية وكيل الهيئة العامة للرياضة في المملكة، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن رئيسة الفريق التطوعي حور مكة عبير عبد الوهاب أن سباق الجري المخصص للنساء، سيقام وفق الضوابط الشرعية بصالة مغلقة.

وأوضحت السيدة أن الصالة المخصصة تسع 800 شخصن مضيفة "حددنا شروط المشاركات في هذا الماراثون من 18 إلى فوق 55 عاما"، مشيرة إلى تخصيص جوائز مالية للفائزات وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.


كما شددت في تصريحها على أن "فكرة إقامة سباق ماراثون نسائي في الأندية هي الأولى من نوعها بالمملكة، ونحن نعمل اليوم مع زملائنا في نادي الوحدة على قدم وساق لنجاح هذا الحدث الرياضي الذي نسعى من خلاله لتقديم شيء مفيد للمجتمع".

وأوضح المصدر أن نادي الوحدة السعودي سيستضيف هذا الماراثون النسائي "في الصالة المغلقة بمقره بحي العمرة الماراثون النسائي الأول بمكة، تحت رعاية وكيل الهيئة العامة للرياضة رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وذلك بالتعاون مع فريق حور مكة التطوعي الذي سيشرف على البطولة".

رئيس نادي الوحدة أحمد محمد طيب بدوره وعد بتسخير "الإمكانات العامة كافة لنجاحه، لا سيما أنه يعد الأول في مكة، وربما نادينا أول ناد سعودي يستضيف مثل هذا الماراثون".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 9 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 10 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
بيان "هام" من الشؤون العقارية 11 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 12 نائب يتعرض لوعكة صحية! 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر