Beirut
16°
|
Homepage
توضيح من وكيل مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي في بيروت
المصدر: mon liabn | الاربعاء 14 آذار 2018 - 12:36

رد الوكيل القانوني لمستشفى القديس جاورجيوس الجامعي في بيروت المحامي كابي زيادة على مقال نشر على موقع Lebanon Debate تحت عنوان: "وفاة رجل أعمال يورط مستشفى الروم وطبيبين", جاء فيه ما يلي:

"بوكالتي عن لمستشفى القديس جاورجيوس الجامعي في بيروت المسجلة لدى كاتب عدل بيروت الأستاذة ريموند بشور صقر برقم 3478/2009 أفيدكم بما يلي: ورد على موقع Lebanon Debate بتاريخ 14/3/2018 مقال تحت عنوان: "وفاة رجل أعمال يورط مستشفى الروم وطبيبين"، وقد تضمن المقال المذكور حديث منسوب الى ابنة الشخص المتوفي تتطرق الى أمور ذات صلة بالملف الطبي لوالدها، كما معلومات عن ادعاء النيابة العامة ضد المستشفى وطبيبين.

وفي هذا السياق، ورغم تأكيدنا عدم التواصل مع الدائرة القانونية من قبلكم، يهم مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي ان يوضح ما يلي:


- ان التطرق الى تفاصيل ملف طبي في نزاع معروض امام القضاء، ولئن كان يشكل مادة إعلامية دسمة، الا انه يتعارض مع المبادئ التي ترعى رسالة وسائل الاعلام الساعية الى اظهار الحقيقة الامر المنوط به قانوناً بالقضاء المختص الواضع يده على هذه القضية الذي استلم تقرير نقابة الأطباء تاريخ 8 تشرين الثاني 2017 والذي يؤكد عدم وجود أي خطأ طبي.

- اما ادعاء النيابة العامة الاستئنافية في بيروت فهو يشكل اجراء روتيني سارت عليه رغم تحفظنا مفاده ترك القضاء الجزائي يبت بالنزاع الناتج عن الشكوى التي تقدم اليها في القضايا الطبية، فلا يشكل بالتالي أي أساس لترتيب أية نتائج كما ورد في عنوان المقال المذكور.

لذلك، يرجى سحب المقال المذكور ولا سيما ما تضمنه من عنوان لما فيه من إساءة معنوية بالمستشفى والطبيبين الذين يحتفظون بحقهم في سلوك الطرق القانونية للمطالبة بالتعويضات.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر