Beirut
16°
|
Homepage
جيزيل زرد لـ"ليبانون ديبايت": لن أخذل من وثق وآمن بقدراتي
المصدر: ليبانون ديبايت | السبت 17 آذار 2018 - 0:00

"ليبانون ديبايت"

في تاريخ مميّز برمزيته أطلق حزب القوات اللبنانية يوم 14 آذار برنامجه الانتخابي، وأعلن أسماء مرشحيه في كافة المناطق اللبنانية، خلال حفل تنظيمي اقامه في مجمع "بلاتيا" في ساحل علما. وجوه جديدة برزت من مختلف المجالات والطوائف والمناطق. نساء ورجال، شباب وقدامى، أظهر الحزب ايمانه بضرورة التجديد والتغيير لأنه "صار بدّا". وبدا هذا الايمان لافتا في اللائحة المدعومة من القوات التي هندست في المتن الشمالي، مخالفة كل التوقعات.

على لائحة المتن تربّعت 3 نساء، إحداهنّ عُرفت في عالم مسرح الأطفال والكتابة المسرحية السيدة جيزيل الهاشم زرد أبو جودة المرشّحة عن المقعد الماروني في دائرة المتن. زرد أكدت في حديث لـ"ليبانون ديبايت" انها "ليست المرة الأولى التي أخوض فيها تجربة الانتخابات النيابية، فمنذ حوالي 20 عاما سبق وعشت الأجواء.


أما عن دورها كامرأة، شددت على ان هذا العنصر هو مصدر قوة أكثر واصرار وقدرة لإيصال صوت المرأة وصوت العائلة اللبنانية الى المجلي النيابي، خصوصا انها تدرك حاجات ومتطلبات المجتمع وتشعر بها أكثر من غيرها. وأضافت أن "المرأة بعمرها ما سكّرت نافذتها بوجه أحد، وباستطاعتها تحمّل مسؤوليات نظرا لطاقاتها الايجابية الواسعة".

وأشارت زرد الى انها تؤمن ان كل عائلة لبنانية تمثّل عائلتها الصغرى. واعتبرت انه لا وجود للخوف في تجربة مماثلة، وعلينا ان نحاول مهما كلّف الأمر، والمرأة لم تعتد ان تهرب من دورها عندما يتطلب الأمر وجودها، "وأنا لن أخذل من وثق وآمن بقدراتي".

زرد لم تفصل بين برنامجها الانتخابي ومشروع حزب القوات اللبنانية، معتبرة انها ضمن مجموعة تحترمها وتجلّها، وكل ما أُعلن عنه خلال احتفال 14 آذار يمثّلها، بالإضافة الى ما سيُعلن عنه نهار الأحد 18 آذار في مهرجان تقيمه منسقية المتن الشمالي لإعلان لائحة المرشحين في الدائرة.

وعن توفيقها بين عائلتها وعملها وترشّحها، رأت زرد أنه "لم تتغير حال البلد منذ أعوام ومن سيء الى أسوأ، منذ ان كنت شابة حتى أصبحت أم والآن بات لدي أحفاد والوضع على حاله. فلا بد أن نقدم على خطوة جدّية للتغيير ولإعطاء العائلة اللبنانية ما تستحق من عناء واعتناء واهتمام وحقوق".

أملت زرد ان تحظى بدعم الناخبين، وقالت "بحب العالم، بحب الحياة وأسعى للأفضل. الصدق والصداقة أهم ما يمكننا البدء منه، وأطمح لجيل جديد صاعد، يعتمد على القيم والأخلاق والتحاور والمحبة، شبعنا من الأفكار والقيم المستوردة".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 9 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 10 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 11 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر